شائعات غريبة طالت وفاء عامر.. بينها أنها والدة أيتن عامر‎‎
شائعات غريبة طالت وفاء عامر.. بينها أنها والدة أيتن عامر‎‎شائعات غريبة طالت وفاء عامر.. بينها أنها والدة أيتن عامر‎‎

شائعات غريبة طالت وفاء عامر.. بينها أنها والدة أيتن عامر‎‎


تعرضت الفنانة المصرية وفاء عامر للعديد من الشائعات خلال مسيرتها، كان أحدثها اتهامها بدهس أحد الأشخاص ومصرعه، وهروبها من المستشفى بمساعدة الحارس الشخصي لها.

لكن عامر كانت في كل مرة تقف بالمرصاد في وجه هذه الشائعات ضدها، فكانت تنفيها تارة وتخرج بتوضيح تارة أخرى.

وفيما يتعلق بالاتهام الجديد الذي يلاحقها، فقد قالت إن واقعة اتهامها بدهس شخص لا أساس لها من الصحة، لافتة إلى أن الشاب المتوفى صديق العائلة وقد فارق الحياة إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وأوضحت أنها ذهبت إلى المستشفى لمواساة العائلة والوقوف معهم، ولم تقع أي حادثة مطلقا. ولأنها كانت في حالة انهيار، قام السائق الخاص بزوجها بتوصيلها للمستشفى، دون أن تقود السيارة، والكاميرات رصدت ذلك، ولم تكن هناك أي حوادث وقعت معهم.

وشددت على أنها لن تسمح لأي شخص بترويج شائعة ضدها، وستكون الإجراءات القانونية في المرصاد، لافتة إلى أنها لا تعرف السيدة التي روّجت لشائعة دهسها لشاب.

وناشدت السلطات المصرية باتخاذ إجراءات حاسمة حيال أي شخص يدعي شائعات خاطئة في حقها وحق أي شخص لم يخطئ.

كما نفت اصطحابها لحراس شخصيين عندما توجهت إلى المستشفى، بل كان سائقًا، وكانت تلك هي المرة الأولى، نظرا لحالة الحزن والانهيار التي كانت تمر بها.

كذلك كشفت وفاء عامر: "حاولت المتسببة في نشر تلك الشائعة التواصل مع عدد من المقربين مني خلال الساعات الماضية من أجل إقناعي بالتنازل عن البلاغ الذي تقدمت به ضدها ولكنني رفضت التنازل عن حقي وحق بلدي الذي حاولت الإساءة له بتلك الشائعة السخيفة، وواثقة في القانون والعدالة بمصر وأنهما سيعطون كل ذي حق حقه".

والفيديو أعلاه يرصد لكم الشائعات التي تعرضت لها الفنانة المصرية وفاء عامر خلال السنوات الماضية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com