سيرين عبد النور تعلن إصابة طفلها بحمى التيفود وتحذر الأمهات
سيرين عبد النور تعلن إصابة طفلها بحمى التيفود وتحذر الأمهاتسيرين عبد النور تعلن إصابة طفلها بحمى التيفود وتحذر الأمهات

سيرين عبد النور تعلن إصابة طفلها بحمى التيفود وتحذر الأمهات

أعلنت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إصابة نجلها "كريستيانو" بحمى التيفود، موجهة تحذيرًا للأمهات.

ونشرت سيرين عبد النور على خاصية "الستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" فيديو قصيرا يجمعها بنجلها كريستيانو أعلنت فيه إصابته بحمى التيفود، وحذرت الفنانة اللبنانية الجمهور من هذه الحمّى، وطلبت منهم الاهتمام بصحة أولادهم، كما ذكرت بعض الأعراض التي ظهرت على نجلها بعد الإصابة.

وكتبت سيرين عبدالنور تعليقا قالت فيه: "بليز انتبهوا على ولادكن اليوم طلع ابني معه شيء اسمه تيفوئيد، تنتج عن الإصابة بالحمى التيفودية عن بكتيريا السلمونيلا التيفودية، الأعراض هي حمى شديدة، صداع، إمساك او إسهال"، كما ظهر في الفيديو نجل الفنانة سيرين عبدالنور وهو يقبلها.


يذكر أن حضانة هذا المرض تستمر من 7 إلى 14 يوما، وبعدها تبدأ الأعراض في الظهور تدريجيا وهي تشمل: الحمى الطويلة، القيء، فقدان الشهية، خمولا عاما، الآما شديدة في المعدة والأمعاء، تورم الغدد اللمفاوية، الرعشة، الإسهال، بقعا وردية على الصدر تتحول إلى اللون الدموي. وتأتي الأعراض تدريجيا إن لم يتم علاج المريض من المرحلة الأولى.

على الجانب الآخر نشرت سيرين عبدالنور العديد من صور شخصية "شمس مطر" عبر حسابها على "إنستغرام" التي تقدمها في مسلسل "دور العمر" والذي بدأ عرضه على "شاهد"، ويأتي ذلك بعدما كانت قد عبرت عن مدى شوقها لعرض المسلسل في الأيام الماضية؛ إذ نشرت رسالة قصيرة قالت فيها: "كتير متحمسة شوف شمس مطر على الشاشة، الليلة الساعة ١٢ بتوقيت السعودية وانطلاق مسلسل (دور العمر) على منصة شاهد".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)



ووثق العديد من محبي الفنانة اللبنانية فيديوهات من المسلسل تظهر تعقيدات شخصية شمس التي تقدمها سيرين عبدالنور في العمل.

ويعتبر مسلسل "دور العمر" من الأعمال الدرامية التي حظيت بنسبة مشاهدة مرتفعة منذ بداية عرضها، وتصدرت الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد"، وقد بدأ عرض المسلسل في الـ 15 من يوليو الجاري، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم الفنان عادل كرم، طلال الجردي، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، ريموند عازار ونوال كامل، والعمل من تأليف ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق.

وكان آخر عمل درامي شاركت فيه سيرين عبدالنور هو مسلسل "دانتيل" والذي عرض العام الماضي وتحديدا في شهر أغسطس، وحقق كذلك نسبة مشاهدة مرتفعة، وشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية ومن بينهم الفنان محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس وإيلي متري، والعمل من تأليف جيما آر. نيرا، و رامون كامبوس، وإخراج المثنى صبح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com