أنجلينا جولي في بدلة مربي النحل.. وهذا سبب ارتدائها لها
أنجلينا جولي في بدلة مربي النحل.. وهذا سبب ارتدائها لهاأنجلينا جولي في بدلة مربي النحل.. وهذا سبب ارتدائها لها

أنجلينا جولي في بدلة مربي النحل.. وهذا سبب ارتدائها لها

ارتدت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بدلة مربي النحل لتقديم شهادات إنهاء دورة استمرت شهرًا لخريجي معهد تربية النحل في فرنسا يوم أمس الأربعاء.

وقامت جولي البالغة من العمر 49 عاما بتقديم الشهادات بالاشتراك مع دار العطور ومستحضرات التجميل الفرنسية "Guerlain" من أجل  دعم مشروع "Women for Bes" (نساء من أجل النحل) إلى جانب "اليونيسكو" التابعة لمنظمة الأمم المتحدة.

وبحسب بيان لليونسكو ستنضم عشر نساء من خمس محميات للمحيط الحيوي في دورة تدريبية سريعة مدتها 30 يومًا في مقاطعة "دومين دي لا سانت بوم" الفرنسية كل عام.

وقال البيان: "على مدار خمس سنوات، سيتعلم 50 مشاركًا الأسس النظرية والعملية لتربية النحل بما في ذلك إدارة المنحل الاحترافي."

وأضاف: "في نهاية التدريب، سيكون المشاركون قد حصلوا على جميع البروتوكولات التي تسمح لهم بالحفاظ على حياة مستعمرات النحل الخاصة بهم وأن يصبحوا رائدين في مجال تربية النحل، وأعضاء في شبكة دولية من مربيات النحل."

وبدأ البرنامج في الـ 21 من الشهر الماضي؛ ما يعني أن جولي كانت تقدم أوراق اعتماد للفصل الافتتاحي للبرنامج الفريد من نوعه في العالم.

وقالت تقارير إن جولي كانت ترتدي فستانًا رماديا وصندلًا في جزء العرض التقديمي من الحفل قبل أن تتحول إلى ملابس تربية النحل الأكثر شهرة والتي ارتدتها مع مجموعة من الأحذية الأنيقة.

ويشارك جولي في الاهتمام بتربية النحل بعض المشاهير بمن فيهم لاعب الكرة البريطاني السابق ديفيد بيكهام وعازف القيثارة الأمريكي-الاسترالي ريد هوت تشيلي بيبرز (فلي).

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أخيرا أن بيكهام "أصبح مهووسًا بعض الشيء" بتربية النحل على مدار فترة الإغلاق بسب وباء "كورونا" وإنه بنى خلية نحل ​​في منزله.

وبدأ "فلي" التعلم عن النحل في عام 2015، ومنذ ذلك الحين قام بتربية ثلاث خلايا يبلغ مجموعها أكثر من 200000 نحلة، والتي كثيرا ما ينشر صورا لها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

ولفتت تقارير الى أن رحلة جولي إلى فرنسا تمنحها بعض الراحة من معركة الحضانة التي تخوضها مع زوجها السابق الممثل الأمريكي براد بيت، مشيرة إلى انه في الشهر الماضي، سعى نصف أطفال الزوجين للشهادة ضد بيت في جلسة حضانة، لكن جولي زعمت أن القاضي لن يسمح لهم بذلك.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com