هاني شاكر: محمد رمضان لن يستمر.. ونصحت هيفاء وهبي بسبب ملابسها القصيرة

أخبار

هاني شاكر: محمد رمضان لن يستمر.. ونصحت هيفاء وهبي بسبب ملابسها القصيرة

انتقد نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر، أسلوب محمد رمضان الذي يعتمده في حفلاته؛ إذ يلجأ إلى الظهور عاري الصدر، معتبرا أن الحفلات في مصر لها تقاليد وعادات مختلفة عن العادات في أوروبا وأمريكا. وقال هاني شاكر، خلال حلوله ضيفا على برنامج "شربل يستقبل"، أن محمد رمضان رغب بتقديم أمور مختلفة وجديدة، معلقا بالقول: "هو مش مطرب أساسًا وعايز يعمل شو وشكل مختلف، ولكن قد يكون الشكل المختلف ده غير مقبول في مصر". وتابع: "ما يقدمه محمد رمضان في الحفلات لا يعتمد على صوته ولا أغانيه ولا فنه، ولكن يعتمد على الرقص والعري ودي فترة ومش هتستمر وأنا ضد

انتقد نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر، أسلوب محمد رمضان الذي يعتمده في حفلاته؛ إذ يلجأ إلى الظهور عاري الصدر، معتبرا أن الحفلات في مصر لها تقاليد وعادات مختلفة عن العادات في أوروبا وأمريكا.

وقال هاني شاكر، خلال حلوله ضيفا على برنامج "شربل يستقبل"، أن محمد رمضان رغب بتقديم أمور مختلفة وجديدة، معلقا بالقول: "هو مش مطرب أساسًا وعايز يعمل شو وشكل مختلف، ولكن قد يكون الشكل المختلف ده غير مقبول في مصر".

وتابع: "ما يقدمه محمد رمضان في الحفلات لا يعتمد على صوته ولا أغانيه ولا فنه، ولكن يعتمد على الرقص والعري ودي فترة ومش هتستمر وأنا ضد ده".

وتحدث عن نصيحته للنجمة هيفاء وهبي بسبب ملاحظات على ملابسها في إحدى الحفلات داخل مصر وقال: كانت هيفاء وهبي لابسة لبس خارج عن الطبيعي والعادي، وقصير زيادة عن اللزوم، وأنا تواصلت معها وكلمتها بمنتهى الحب، وهي طبعا بتحترمني وتحبني جدا، وقلت لها: المصنفات اعترضت على الصور اللي ظهرت، واللي ينفع يتلبس في أوروبا مينفعش يتلبس في مصر، وهي تقبلت كلامي".

وتوقف هاني شاكر أمام ظاهرة لجوء نجوم الغناء للملابس الغريبة والمثيرة، مشيرًا إلى أن هناك بعض الفنانين يظهرون على المسرح ولكنهم لا يعتمدون على أصواتهم وأغانيهم، وإنما على الرقص والملابس المثيرة.

img

وتطرق إلى البيان الذي أصدره عند ترؤسه النقابة؛ إذ دعا فيه إلى تطوير الفن، وطالب خلاله الفنانات المصريات والعرب إلى الالتزام بالملابس التي يعتمدنها على المسرح، مستطردا بالقول: "ساعتها مخلصناش وقالوا إننا بنتحكم في لبس الفنانات، ودخلوا الموضوع في كلام فارغ أو سخيف".

ووجه هاني شاكر رسالة إلى نجوم الغناء بصفته نقيب الموسيقيين المصريين قائلا: "كن حريصًا على تقديم الفن الراقي والجيد؛ لأن هذا هو ما يعيش مع الجمهور، إضافة إلى الحفاظ على نفسك وجمهورك، والفنان في النهاية ملك جمهوره، ويجب عليك أن تراعي ربنا في الفن الذي تقدمه، يعني أنا ممكن أنجح وأنا طالع شبه مش لابس، وسهل قوي أطلع أعمل رقص غريب وملفت عشان أعمل تريند على السوشال ميديا".

كما كشف أنه يتمنى أن يقدم "ديو" مع النجمة العالمية سيلين ديون وفيروز ونجوى كرم، مضيفًا أنه لم يُطلب منه حتى الآن المشاركة في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس سينيور"، والذي شارك في موسمه الأول رفقة نجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين، مشيرًا إلى أن الاتفاق منذ البداية أن هذه التجربة إذا تكررت فإنه سيكون أحد المشاركين.

في السياق نفسه، فقد عمد الفنان محمد رمضان إلى الرد على الفنان هاني شاكر بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صور جديدة له عبر صفحته الخاصة على الانستغرام معلقا عليها بالقول:"المواجهة من صفة الرجال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً