ملكة كابلي تكشف عدد عمليات التجميل التي أجرتها.. وتكلفة نحت جسمها
ملكة كابلي تكشف عدد عمليات التجميل التي أجرتها.. وتكلفة نحت جسمهاملكة كابلي تكشف عدد عمليات التجميل التي أجرتها.. وتكلفة نحت جسمها

ملكة كابلي تكشف عدد عمليات التجميل التي أجرتها.. وتكلفة نحت جسمها

كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي للمرة الأولى عن عمليات التجميل التي خضعت لها، كما تحدثت عن زواجها للمرة الثانية عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات".

وفاجأت ملكة كابلي المتابعين خلال فقرة "سؤال وجواب"، بعدد عمليات التجميل التي خضعت لها، وقالت إنها أجرت عملية نحت لجسدها مؤخرا، وأضافت: "وسويت خشمي مرتين وما بعرف الفيلر يعتبر عملية أو لأ بس سويت شفايفي وبوتوكس"، وعقبت بأنها ترغب في عملية ملء الجفون (شد)، لكن الأمر في مرحلة التفكير.

وأشارت الفاشينيستا السّعودية إلى أنها لا تمانع الحديث عن عمليات التجميل التي أجرتها، وعلقت: "أنا بحب عمليات التجميل اللي تحلي وما عندي مشاكل معاها الواحدة لما تسوي تجميل.. بالنسبة لي معها مو ضد".

وأوضحت ملكة كابلي أن عملية نحت الجسم التي أجرتها مؤخرا كانت مجانية، مقابل إعلان لدى الدكتور بشر الشنواني، متابعة أن التكلفة 90 ألف ريال.

وفوجئت ملكة كابلي بسؤال حول زواجها للمرة الثانية، وأثارت بإجابتها التساؤلات حول عودتها من جديد لزوجها الكويتي السابق أحمد السّالم، قائلة: "ما أفكر في الزواج حاليًا أبدًا أبدًا، لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".


وعن رأيها في الحب من طرف واحد، أكدت أنه خطأ، مستطردة أن الحب شيء جيد، فإذا أتى لابد أن يجعل الحياة جيدة، أو يذهب بخيره وشره؛ لأنه إضافة، ومضت: "الحب من طرف واحد يخلي العلاقة مو حلوة هتدمري وتزعلي".

حديث ملكة كابلي عن رفضها للزواج ورأيها بالعلاقات العاطفة، أعاد إلى الأذهان علاقتها بزوجها السّابق أحمد السالم؛ إذ أثارا الجدل عبر منصات التواصل الاجتماع بانفصالهما.

وقد أعلن الاثنان طلاقهما بعدما كشفت كابلي عن تعرضها للخيانة، من بعدها بدأت بفضح أسرار بعضهما، إلا أنهما صدما الجمهور لاحقا بعودتهما مجددا بعد أن أحضرت كابلي لزوجها بوكيهات ورد ملأت الغرفة بها وأضافت أنها فهمت الموضوع بشكل خاطئ، لكن لم يستمر الموضوع حتى ينهي الاثنان زواجهما.

وظن بعضهم خلال الفترة الماضية أن الاثنين سيعودان مجددا، وتحديدا بعد ظهورهما معا في أثناء تلقيهما لقاح فيروس كورونا المستجد، وهو ما نفاه السّالم جملة وتفصيلا، مؤكدا أن علاقتهما ستظل جيدة؛ لأن بينهما طفلة، إلى جانب أنهما يعملان في مجال واحد وهو مجال السوشال ميديا والإعلانات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com