روعة ياسين تكشف سبب عدم زواجها.. وكيف أصبحت بعد وفاة والدها المفاجئة
روعة ياسين تكشف سبب عدم زواجها.. وكيف أصبحت بعد وفاة والدها المفاجئةروعة ياسين تكشف سبب عدم زواجها.. وكيف أصبحت بعد وفاة والدها المفاجئة

روعة ياسين تكشف سبب عدم زواجها.. وكيف أصبحت بعد وفاة والدها المفاجئة

قالت الفنانة روعة ياسين إنها تستغرب إصرار الناس على البحث عن سبب عدم زواجها، وسؤالهم الدائم عن ذلك، وردت في إطلالة إعلامية لها عبر برنامج "شو القصة" أنها لن تتقدم خطوة في طريق الزواج ما لم تجد الشخص المناسب لها، وهذا مادفعها إلى رفض العديد من عروض الزواج التي قدمت لها في مرحلة ما.

وأوضحت ياسين أن الإنسان أحيانا وفي وقت معين يبحث عن طموحه فيؤخر موضوع الزواج خاصة وأنه لم يكن محور تفكيرها، إضافة إلى أنها خلال سنوات الأزمة السورية كانت سندا لعائلتها وإخوتها بعد وفاة والدها في عام 2012، وعلى الرغم من أن الظروف أصبحت الآن أكثر ليونة بعدما حصلت على الاستقرار بالنسبة للوضع العام لكنها لم تجد حتى الآن الشخص المناسب.

وعن وفاة والدها قالت إن غصة فراقه لم تزل ترافقها وتلازمها، خاصة وأن وفاته حدثت بشكل مفاجئ، ولم يكن يعاني من المرض. ووصفته بأنه أب استثنائي وكانت مدللة معه، وتعلمت منه الكثير وأبرز ما تعلمته الدفاع عن طموحها.

وأضافت أنه بعد وفاته تغيرت أمور كثيرة في نظرتها للحياة بعدما خسرت النصيحة الصادقة والحنان واليد الذكورية الوحيدة الصادقة التي ساندتها ورافقتها.

وعن نفسها قالت إنها بسيطة تحب الصدق وتكره الكذب، وتحب بشريكها أن يكون صديقا قبل أي شيء، تحب الفرح والحياة والنجاح وأن تعيش كما يجب.

وقالت: "أنا اشتغلت ع حالي حتى انجح".

وتحدثت عن بداياتها بعد حصولها على لقب ملكة جمال البادية وكانت لا تزال تدرس قسم "علم النفس"، حيث قدمت بطولة في مسلسل "انت عمري" مع أيمن زيدان بدعم من الأخير.

وعن سبب عدم استمرارها في البطولة ألقت اللوم على كثيرين في الوسط الفني الذي وصفته بأنه تغير، واختلفت مقاييسه. مشيرة إلى أنها يجب أن تكون حاضرة إلى جانب نجمات الصف الأول في الدراما السورية التي تحمل الكثير من المواهب.

وكشفت عن رفضها حاليا لتقديم أية أدوار ثانوية، حيث لم تزل تسعى لتحقق ما تريده في عالم الفن وهو مادفعها للاعتذار عن ستة أعمال عرضت عليها خلال العام الجاري.

أما عن رأيها بالبطولة الجماعية فقالت إنها حالة صحية عندما يأخذ الجميع حقهم في البوستر وشارة العمل لكن هذا لا يحصل حاليا، وهي مؤمنة أنه سيأتي اليوم الذي تحقق فيه حلمها وحقها بالفن.

وفي العودة لموضوع الزواج قالت إنها لا تخشى من كلمة غير متزوجة، أو "عانس"، خاصة وأن قرار الزواج بيدها لكن هدفها ليس الزواج فقط، إنما بناء أسرة ناجحة ومريحة، لكن المجتمع ظالم في الكثير من التفاصيل. مؤكدة على رغبتها أن تصبح أمًا إنما مع شريك حقيقي، ورفضت فكرة الزواج فقط بهدف إنجاب الأطفال.

وصنفت ياسين نفسها ضد مظاهر البذخ، رافضة ما يقوم به البعض لتقديم نفسه ومُعزية السبب إلى اختلاف ثقافة كل إنسان عن الآخر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com