ريم عبدالله توجه رسالة في أول ظهور بعد وفاة والدها
ريم عبدالله توجه رسالة في أول ظهور بعد وفاة والدهاريم عبدالله توجه رسالة في أول ظهور بعد وفاة والدها

ريم عبدالله توجه رسالة في أول ظهور بعد وفاة والدها

وجهت الفنانة السعودية ريم عبدالله رسالة إلى الجمهور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها نهاية الشهر الماضي، وقررت العودة إلى عملها وحياتها الطبيعية وإنجاز التزاماتها.

وظهرت ريم عبد الله في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في "سناب شات"، شكرت من خلاله كل من قدَّم لها واجب العزاء في وفاة والدها من أهل أو أصدقاء أو متابعين، مشيرة إلى أنَّها اشتاقت لحياتها وعملها، وأنَّ الحزن مكانه في القلب.

ويعد هذا الظهور هو الأول للفنانة ريم عبد الله بعد وفاة والدها وابتعادها عن مواقع التواصل، وتصوير الفيديوهات التي تُشارك بها جمهورها في يومياتها، واكتفت بنشر أدعية لوالدها طوال الفترة الماضية.


وكانت الفنانة السعودية قد فُجِعت بوفاة والدها، نهاية الشهر الماضي، وعبَّرت عن حزنها لرحيله، مطالبة جمهورها بالدعاء له بالمغفرة، وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ريم عبد الله: "إنا لله وإنا إليه راجعون، (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي)، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي".

ودعت "ريم" متابعيها بالدعاء له، قائلةً: "ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته".

وواساها عدد كبير من متابعيها في محنتها، داعين الله أن يُصبّر قلبها على فراق والدها، الذي لطالما عبَّرت عن حبّها له خلال لقاءاتها.

وكان آخر ظهور للفنانة ريم عبد الله في رمضان الماضي، عندما وقعت ضحيةً لبرنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدَّمه الفنان المصري رامز جلال، وجرى تداول اسمها حينها ضمن الوسوم الأكثر بحثًا ومشاركةً داخل المملكة العربية السعودية.

وعُرف عن ريم استعراضها للمجوهرات بشكلٍ ملحوظ؛ ففي شهر رمضان الماضي، ظهرت بعقد ذهبي طويل للغاية، ربطته حول عنقها وتدلى حتى قدميها؛ إذ استعرضت جماله وهي في أحد محال الصاغة، وسط حالة من الاندهاش والحيرة ارتسمت على وجوه بعض الزبائن من خلفها.

وريم عبدالله ممثلة سعودية تبلغ من العمر 34 عامًا، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم "وجدة" في عام 2012.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com