إلهام الفضالة تخرج عن صمتها بعد اتهامها بخطف شهاب جوهر من زوجته
إلهام الفضالة تخرج عن صمتها بعد اتهامها بخطف شهاب جوهر من زوجتهإلهام الفضالة تخرج عن صمتها بعد اتهامها بخطف شهاب جوهر من زوجته

إلهام الفضالة تخرج عن صمتها بعد اتهامها بخطف شهاب جوهر من زوجته

خرجت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن صمتها وردت على الاتهامات التي تعرضت لها من الجمهور على مواقع التواصل بأنها خطفت زوجها الجديد الفنان شهاب جوهر من زوجته الأولى زينب الموسوي.

وقالت الفضالة عبر مقطع فيديو لها إن شهاب جوهر كان أعزب عندما ارتبطت به، لذلك ترفض وصفها بـ"خطافة الرجال".

وعلقت الممثلة الكويتية عبر مقطع الفيديو: "بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف.. وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم.. كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه.. يعني بسكم ظلم واتقوا الله في الي بتكتبوا وبتقولوا“.

وأضافت إلهام الفضالة: ”أنا تزوجت شخص بالحلال وتزوجت شخص مطلق ما هدمت بيت أحد.. وما خدت زوج من زوجته زي ما قاعدين تكتبوا لبناتي.. يارب تشوفون الظلم في حياتكم وفي نفسكم.. أنا اللي ما أحب أدعي على أحد.. لكن كمية الظلم اللي جاني خلاني ادعي في صلاتي“.

واختتمت الفنانة الكويتية حديثها، قائلة: ”اختصار الكلام تزوجت شخص مطلق عازب وما خربت أسرة أحد.. وأي شخص عنده كلام غير هالكلام أو أوراق طلاق أو زواج يطلع ويقول“.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)



وأثارت إلهام الفضالة ضجة واسعة بين الجمهور عندما أعلنت زواجها من الممثل شهاب جوهر الذي شاركها البطولة في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقالت الفضالة عبر مقطع فيديو قبل أيام قليلة: "كثرة الأقاويل وكثر الحكي، أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا أبداً، نعم كنت امرأة منفصلة ولم أتكلم عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح فمي وأقول رح تصير قنابل مو بالكويت بل بالعالم كله، صبرت وصبرت".

وأضافت: "جاه اليوم اللي اخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتي، حطوا عليها خطين حمر.. والحكي واصل حق ناس معينة لأنه إذا تمادوا معاي زيادة رح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق العنف الأسري".

وتابعت: "انفصلنا حفاظاً على بناتي وعلى سمعتي التي تأثرت وتأزمت في يوم ما، بسبب هذا الزواج.. عموماً خلصنا باب وسديناه، كنت ناوية أفتح صفحة وحياة جديدة".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بيفور (@be4andafter)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com