روبي ترد على جدل منع المحجبات وارتداء الهوت شورت في حفلها المقبل
روبي ترد على جدل منع المحجبات وارتداء الهوت شورت في حفلها المقبلروبي ترد على جدل منع المحجبات وارتداء الهوت شورت في حفلها المقبل

روبي ترد على جدل منع المحجبات وارتداء الهوت شورت في حفلها المقبل

أكدت الفنانة المصرية، روبي، أنها لن تغني في مكان يمنع المحجبات من الدخول إليه، وذلك بعد الجدل الذي ثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن منع المحجبات من حضور حفلها الغنائي في الساحل الشمالي يوم الجمعة 16 الجاري.

وقالت روبي، في رسالة بثتها عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام: "هناك سوء فهم من جانب البعض بشأن تفسيرهم لقواعد وشروط حضور حفلها"، مبينة أن معنى ارتداء التربون لا يعني منع المحجبات من الدخول.

وكتبت روبي: "أولًا مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص الذي كتب القواعد/ الرولز، لم يقصد منها أن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها أن دخول المحجبات غير ممنوع هو كتب توربون على أنه معنى الحجاب باللغه الإنجليزية، مثل ما كتب هوت شورت بالضبط".

وتابعت روبي في الرسالة التي وجهتها للأشخاص الذي أزعجتهم "شروط حضور حفلها": "تقدروا تتأكدوا بالتلفون، أن الحجاب ليس ممنوعًا وأنه لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني.. وشكرا".

وآثارت روبي، جدلًا واسعًا، بعد إعلانها شروط حضور حفلها، الذي تحيىه يوم الجمعة المقبل فى الساحل الشمالي.

ونشرت روبي، شروط حضور الحفل، عبر صفحتها على "فيسبوك"، والتي تضمنت ارتداء ملابس بيضاء، كابلز (مختلط) فقط، عدم ارتكاب أعمال عنف وشغب، يُسمح باستخدام التوربانات، منع ارتداء "هوت شورت" أو ملابس رياضية، تُفتح الأبواب الساعة العاشرة مساءً، الحد الأدنى لسن الضيوف لا تقل عن 25 عامًا.

أثارت هذه الشروط موجة من السخرية بين المتابعين على السوشال ميديا، معلقين: "معنديش قميص أو تيشيرت أبيض، ينفع لون تاني؟"، "يمنع الملابس الرياضية!!! ألبس بدلة حمرا مثلاً؟"، "هي حفلاتك فيها شغب وعنف ايه الشرط الغريب ده،، هو الجمهور يروح يحضر حفلة ويستمتع ولا بكون ماخد معاه عصي وأسلحة".

يذكر أن آخر أعمال روبي أغنية "قلبي بلاستيك" والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" يوم 31 مايو/ آيار الماضي، كما تنتظر روبي عرض مسلسلها "شقة 6"، حيث قررت الشركة المنتجة للعمل، عرضه عقب إجازة عيد الأضحى على إحدى المنصات الإلكترونية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com