خالد سرحان: هذا هو الترند الحقيقي.. وأرفض الحديث عن حياتي الشخصية
خالد سرحان: هذا هو الترند الحقيقي.. وأرفض الحديث عن حياتي الشخصيةخالد سرحان: هذا هو الترند الحقيقي.. وأرفض الحديث عن حياتي الشخصية

خالد سرحان: هذا هو الترند الحقيقي.. وأرفض الحديث عن حياتي الشخصية

تحدث الفنان المصري خالد سرحان، عن علاقته بالسوشال ميديا، ومدى اهتمامه بها في ظل سيطرتها بشكل كبير على بعض الفنانين، ورأيه الشخصي في ظاهرة "الترند" المنتشرة مؤخرا.

وقال خالد سرحان في تصريح لـ"فوشيا": "لست مدمنا للسوشال ميديا، ولكن أتابعها وأتعامل معها دون أن أعطيها كل وقتي وأتفرغ لها لساعات طويلة، ولدي بالفعل حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن أتعامل معها بشكل طبيعي دون أن تسيطر على حياتي الشخصية، وهي مثلها مثل أي شيء حولنا بها الجيد والسيئ".

وأضاف: "أما بخصوص ظاهرة "الترند"، فأنا لدي مفهوم خاص عنه حيث أرى أن "الترند" لابد من أن يكون فقط بعمل فني، أي أن أتصدر "الترند" بمشهد أو بدور قدمته وهذا هو "الترند" الحقيقي من وجهة نظري ولا أفهم غيره، وضد تماما التصدر بأي شيء آخر كالحياة الشخصية، وبأمور بعيدة تماما عن الفن، وهذا رأيي الشخصي أيضا".

وأكد خالد سرحان أنه يقرأ حاليا أكثر من سيناريو، لاختيار العمل الجديد الذي سيعود به للشاشة بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسلين "اللي مالهوش كبير"، و"المداح"، حيث قدم في كل منهما دورا مختلفا تماما عن الآخر، وتم عرضهما في رمضان الماضي.

وفي سياق آخر، انتقد خالد سرحان مصطلح "السينما النظيفة" في تصريحات متلفزة، مؤكدا في دفاعه عن السينما بكونها لم تكن "قذرة" حتى تصبح نظيفة رافضا هذا المصطلح تماما.

وأشار خلال حديثه إلى أنه لا يفضل إطلاقا الحديث عن حياته الشخصية إعلاميا وأن هذا طبع فيه ولن يتغير، كما كشف عن كونه سببا في دخول النجمة اللبنانية نيكول سابا لمجال التمثيل.

والجدير بالذكر أن مسلسل "مالهوش كبير" شارك في بطولته خالد سرحان مع ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وإيمان السيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

بينما مسلسل "المداح" شارك في بطولته إلى جانب، كل من حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان ومحمد عز، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com