رامي صبري لشقيقه الراحل: أمنيتي تحققت ونلت الشهادة
مشاهير أخبار
13 يوليو 2021 10:58

رامي صبري لشقيقه الراحل: أمنيتي تحققت ونلت الشهادة

avatar خلدون ضامر

أكد الفنان المصري رامي صبري أن أمنيته تحققت عندما رأى شقيقه كريم أصبح في مكان أفضل منه، وذلك بعد يوم واحد من وفاته.

وكان كريم صبري قد لقي مصرعه غرقًا بترعة المريوطية جنوبي محافظة الجيزة، الأحد، وذلك أثناء هروبه من مصحة لعلاج الإدمان.

فيما كتب رامي عبر حسابه على إنستغرام في رسالة وجهها لشقيقه:“دايما كنت بقولك نفسي اشوفك احسن مني وفعلا خدت الشهادة وبقيت احسن مني يا حبيبي ربنا يرحمك ادعوله“.

وتلقى الفنان التعازي من جمهوره، مترحمين على شقيقه، ومتمنين لرامي وعائلته الصبر والسلوان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وكان مصدر أمني مصري قد قال، إن كريم صبري (34 عامًا)، كان يعاني من إدمان مخدر الهيروين، فتم احتجازه داخل المصحة عنوة، أملًا في علاجه من مخدر الهيروين.

وأضاف، أن العاملين بالمصحة فوجئوا بالشاب يحاول الهرب بقفزه من على سور المصحة، ولاذ بالهرب ليتبعه أفراد الأمن الإداري والمشرفين بالمصحة، لكنه أسرع بالقفز بمجرى ترعة المريوطية ليلقى حتفه غرقًا.

وتلقت السلطات المصرية إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوجود غريق بترعة المريوطية، نطاق المركز. ووجه الأمن بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ، تنسيقًا مع قوات الإنقاذ النهري.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعه، والتي كشفتها التحريات بأن شابا يعاني من إدمان المخدرات هرب من إحدى المصحات وألقى نفسه في الترعة، قبل أن يلحقه العاملون بالمصحة.

وتمكنت القوات من انتشال جثة الشاب، وتم إيداعها داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وسيطرت حالة من الحزن والبكاء على أسرة الفنان رامي صبري، وانهارت شقيقته من البكاء لحظة تشييع جثمان شقيقها الأصغر كريم مرددة: ”سايبنا لمين ياكريم“.

كما انهار الفنان رامي صبري من البكاء، أثناء تشييع جنازة شقيقه من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، ولم يتمالك دموعه قبل انطلاق صلاة الجنازة على شقيقه، التي حضرها المنتج وليد منصور، والمطرب مينا عطا، ومحمد الشرنوبي، ورامي جمال، وعدد من أصدقاء الراحل، الذين حرصوا على مواساة رامي في مصابه الجلل.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني، على نعي كريم صبري؛ إذ كتب تامر حسني: ”البقاء لله في وفاة كريم صبري الأخ الأصغر لصديقي وأخي الفنان رامي صبري، نسألكم الدعاء والفاتحة له“.

وقال الشاعر أيمن بهجت قمر: ”خالص التعازي للفنان رامي صبري في وفاة شقيقه.. البقاء لله“، وعلق أحمد جمال، ”لا حول ولا قوة إلا بالله خبر محزن وفاة كريم صبري أخو رامي، ربنا يرحمه ويغفرله ويصبرك على فراقه يا رامي أنت والأسرة“، فيما علق أحمد إبراهيم، على وفاة كريم صبري، ”خالص التعازي للفنان رامي صبري وأسرته لوفاة شقيقه كريم، اللهم ارحمه واكرم نزله يا كريم“.