مديحة الحمداني تنشر هدايا ابنها من قصي خولي في عيد ميلاده.. وتوجه رسالة
مديحة الحمداني تنشر هدايا ابنها من قصي خولي في عيد ميلاده.. وتوجه رسالةمديحة الحمداني تنشر هدايا ابنها من قصي خولي في عيد ميلاده.. وتوجه رسالة

مديحة الحمداني تنشر هدايا ابنها من قصي خولي في عيد ميلاده.. وتوجه رسالة

نشرت التونسية، مديحة الحمداني، الهدايا التي وصلت إلى طفلها "العميد فارس"، من زوجها السابق الفنان السوري قصي خولي، حيث وافق عيد ميلاده 9 يوليو الجاري.

وكشفت الصور التي نشرتها الحمداني عبر حسابها على إنستغرام هدايا عديدة حول ابنها الذي التقطت له صوراً، وهو سعيد للغاية بالألعاب التي وصلته.

وبدا واضحًا لهفة الابن على لعبة "السيارة" التي جاءته هدية وسرعة تحركه نحوها لقيادتها.

وعبرت مديحة عن امتنانها لوجوده في حياتها، وشكرت من جعلوا هذا اليوم سعيداً على طفلها، وحرصوا على الاحتفال به.

وكتبت: "عيد ميلاد سعيد لطفلي الصغير الذى سرق قلبي.. سوف نحبك ونكون بجانبك إلى الأبد.. فأنت أعظم نعمة في حياتي وحبي الحقيقي.. وأنت السبب الوحيد الذي أستيقظ له كل صباح".

وأضافت: "شكراً لكل أصحابي الذين صنعوا يوماً خاصاً لطفلي"، وأشارت إلى حساب والد طفلها قصي خولي، ووالدتها الفنانة التونسية الشعبية آمال علام.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Madiha مديحة 🇹🇳 ⵣ (@madihaelhemdani)



وكانت مديحة حمداني قد نشرت صورتين لابنهما فارس، مع وسم (#العميد-فارس-خولي).

وعلقت حمداني على صورة ابنها بالقول: "أعدك أن أعلمك أنه لا بأس من الفشل وأن أحبك عندما تفعل ذلك. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعله. لدعم هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك.أعدك أن أعلمك احترام وحب جميع الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول الجنسية".

وأضافت: "أعدك بأن أكون عادلا معك ، وأثني عليك عندما تنجح وأقوم بتلمذة عندما تكون سيئًا. أعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك. أعدك أن أضحك معك، أرقص معك، ألعب معك، أغني معك، أقرأ لك، أستمع إليك وأبكي معك. أعدك أن أضعك قبل أي شيء وكل شيء".

وزادت: "أعدك أن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحًا. والأهم من ذلك، أعدك بأن أحبك دائمًا من كل قلبي. بني، أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي. أحببك".

وكان من بين المعلقين على الصورتين، الممثل قصي خولي الذي كتب: "يا روحي أنت يا صغيرنا يا كل دنيتنا.. الله يحميك ويحرسك ويكون معاك دائما العميد فارس الخولي ضو عيونا انت".

وردت الحمداني على تعليق الخولي بتعليق كتبت فيه: "آمين" مع رسم قلب.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Madiha مديحة 🇹🇳 ⵣ (@madihaelhemdani)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com