نجلاء بدر تبرر تصرفها: لن أحزن على سمير غانم أكثر من والدي
نجلاء بدر تبرر تصرفها: لن أحزن على سمير غانم أكثر من والدينجلاء بدر تبرر تصرفها: لن أحزن على سمير غانم أكثر من والدي

نجلاء بدر تبرر تصرفها: لن أحزن على سمير غانم أكثر من والدي

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين، تداول تصريح صادر عن الفنانة المصرية، نجلاء بدر، بشأن حضورها حفل زفاف بالتزامن مع جنازة الفنان سمير غانم.

وقالت نجلاء بدر في تصريحات لها إنها حزنت بالتأكيد على وفاة سمير غانم، ولكن لو كان والدها هو من توفى لكانت امتنعت عن حضور الزفاف.

وأضافت بدر أنها حزنت كثيرا لرحيل سمير غانم، ولكن ليس بمقدار حزنها على وفاة والدها.

وأثار تصريح الفنانة ردود فعل بين المتابعين، منهم من اعتبر تصريحها وحضورها لحفل الزفاف طبيعيا، وآخرون قالوا لو أن تصريحها لم يكن بهذه الطريقة التي وصفوها بغير المناسبة.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Profile Media | صور النجوم 🌎 (@profile.mediax)



وكتبت إحدى المتابعات:" كان ممكن الكلام يكون الطف واذوق من هيك كان لازم تحترم شعور اهلو كلمه نزلتها الارض".

وأضافت أخرى:" مش مطلوب منها تحزن المطلوب منها تحترم لكن كيف تحترم وهي مش محترمة".

وكتبت فتاة ثالثة:" ياريت لو التزمتي الصمت لأن الكلام في حضرة الموت من اشخاص لا تقدر حزن الاخر شيء يقهر الضمير ويكسر خاطر احبة الميت".

وعلق آخر:" اسلوبها مستفز بس كلامها صح"، وصرح متابع:" ابداً مو منطقي وين مجامله الصديق او الزميل وين الاحساس بلأخرين وسمير مو اي شخص بصراحه بعدين اسره فنيه من خمس اشخاص حتتقابل كثير معاهم عييب".

وكانت ضجة واسعة قد أثيرت على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب حضور عدد من الفنانات حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة، ورقصهن، بعدما ظهرن بالأسود بجنازة النجم سمير غانم في صباح اليوم ذاته، وهن يظهرن علامات الحزن عليه.

وكانت الفنانة هالة صدقي، كشفت أنها شاركت في جنازة الفنان سمير غانم، رغم أنها جاءت من دبي إلى مصر خصيصا لحضور حفل زفاف، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن حضور حفل الزفاف، احتراما لصديقها الراحل ولمشاعر صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز التي كانت لا تفوت فرصة لأداء الواجب.

وتوفي الفنان سمير غانم، الخميس الموافق 20 مايو/ أيار الماضي، عن عمر 84 عاما، بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته يوم الجمعة من مسجد المشير طنطاوي في مدينة نصر في القاهرة.

وكان غانم دخل الرعاية المركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، لا سيما وأنه يعاني من مشاكل صحية في الكلى.

ولا تزال زوجته الفنانة، دلال عبد العزيز، ترقد في المستشفى للعلاج من مضاعفات فيروس "كورونا" أيضا، ولم يتم إبلاغها بوفاته خوفا على حالتها الصحية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com