كيت ميدلتون لا تحب هذا المشروب الصحي.. على عكس المتداول
كيت ميدلتون لا تحب هذا المشروب الصحي.. على عكس المتداولكيت ميدلتون لا تحب هذا المشروب الصحي.. على عكس المتداول

كيت ميدلتون لا تحب هذا المشروب الصحي.. على عكس المتداول

تشتهر كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، بإطلالاتها العصرية وبنمط حياتها الصحي وعادات الأكل الصحيحة، إلا أن ما أثار الاستغراب، هو عدم حبها لعصير عصري وصحي واحد، وهو مشروب حليب اللوز.

ففي عام 2018، عندما زار الأمير وليام وكيت، مقهى "كوفنتري كاثيدرال" الشهير في لندن، لحضور حدث خيري، اكتشف العاملون هناك أن كيت لا تحب مشروب حليب اللوز، بعكس التقارير التي تحدثت من قبل بأنها تعشق هذا المشروب.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية قرأ عمّال المقهى عند سماعهم بزيارة الضيفين الملكيين عن عاداتهما الغذائية في كتب وصحف أحضروها على عجل، ووجدوا أن كيت "دوقة كامبريدج" تفضل حليب اللوز على بقية أنواع الحليب.

وقالت كيم جاردينر، التي تدير شركة لمساعدة النساء المدمنات، والتي تدير المقهى: "قامت عاملة في المقهى بوضع حليب اللوز للدوقة على صينية الشاي الخاصة بها.. قد وضعنا حليب اللوز على الطاولة لأننا قرأنا أنها كانت تعشقه".

وأضافت جاردينر: "امتنعت الدوقة عن تناول ذلك الكوب من الحليب، وقالت: لا تصدقوا كل ما تقرأوه.. أنا حتى لا أحب حليب اللوز".

ولفتت الصحيفة إلى أن  حليب اللوز أصبح ذا شعبية كبيرة في المملكة المتحدة في السنوات الماضية، كبديل لحليب البقر، مشيرة الى أن عدة كتب وتقارير صحفية، أفادت من قبل، بأن كيت تحب شرب حليب اللوز مع وجبة الإفطار.

وجاء في كتاب للمؤرخ الملكي أوميد سكوبي، عن العائلة الملكية، أن "كيت عادة ما تبدأ طقوسها الصباحية بكوب من الماء الساخن وشريحة من الليمون، تليها وجبة الإفطار المفضلة لديها من الشوفان المضاف إليه حليب اللوز أو الصويا، بالإضافة إلى الموز".

وأشار الكتاب إلى أن كيت تحب تناول العصير في الصباح بشكل منتظم، وأنها شوهدت كثيرًا وهي تستمتع بالأطباق النباتية، في زيارات رسمية داخلية وخارجية مع زوجها.

وفي تعليقات صحفية العام الماضي، قالت كيت، إنها تحب كثيرًا إعداد الكعك، وأحيانًا تجعل أطفالها الثلاثة يقومون بمساعدتها، لأنهم يحبون إعداد الكعك.

وأضافت: "الحقيقة أن إعداد الكعك اصبح من التقاليد المحببة لدي.. وأحيانا أجد نفسي مستيقظة حتى منتصف الليل، بكميات كبيرة من خليط الكيك والكريمة المثلجة، وأقوم بإعداد الكثير منها".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com