تشبيه الدكتورة خلود بـ مايا دياب بعد تغيّر ملامحها في أحدث ظهور

أخبار

تشبيه الدكتورة خلود بـ مايا دياب بعد تغيّر ملامحها في أحدث ظهور

فجأت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود الجمهور بأحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها بملامح جديدة، جعلت أغلب المعلقين يستذكرون النجمة اللبنانية مايا دياب. وذكر العديد من المعلقين أن الدكتورة خلود بدت في الإطلالة الجديدة نحيفة جدًا وبشفاه منتفخة، بعد أن ارتدت نظارة شمسية كبيرة الحجم مزينة بالورود، ووضعت على شعرها الذي جاء بدرجات اللون البني وشاحا ملونا. وعلقت قائلة: "كـن جميـلا كالـورد يُسعد كل من يـراه، وينشـر عطـره أينما وجد، فالسـلام لتلك الأرواح التي تشبـه الـورد". وعقب نشر الصورة، أكد متابعون أن الفاشينيستا الكويتية تشبه إلى حد كبير مايا دياب، فيما اعتقد البعض أنها النجمة اللبنانية فعلا. وكتب المعلقون: "مايا دياب فرع

فجأت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود الجمهور بأحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها بملامح جديدة، جعلت أغلب المعلقين يستذكرون النجمة اللبنانية مايا دياب.

وذكر العديد من المعلقين أن الدكتورة خلود بدت في الإطلالة الجديدة نحيفة جدًا وبشفاه منتفخة، بعد أن ارتدت نظارة شمسية كبيرة الحجم مزينة بالورود، ووضعت على شعرها الذي جاء بدرجات اللون البني وشاحا ملونا.

وعلقت قائلة: "كـن جميـلا كالـورد يُسعد كل من يـراه، وينشـر عطـره أينما وجد، فالسـلام لتلك الأرواح التي تشبـه الـورد".

img

وعقب نشر الصورة، أكد متابعون أن الفاشينيستا الكويتية تشبه إلى حد كبير مايا دياب، فيما اعتقد البعض أنها النجمة اللبنانية فعلا.

وكتب المعلقون: "مايا دياب فرع الخليج"، "افتكرتك مايا دياب"، "انصدمت انك الدكتور خلود لما شفت الصورة منشورة في أكتر من مكان بدون ما اقرأ الاسم كنت بفكرها مايا دياب، شو الي عم بصير في المشاهير والتشابه،، انحولت"، "الدكتورة مايا دياب الجديدة"، "مايا دياب الكويت".

img

وكانت الدكتورة خلود خضعت لجلسة تصوير جديدة، لاقت إعجاب جمهورها عبر "السوشال ميديا"، بسبب "اللوك" المختلف الذي ظهرت به؛ ما دفعها إلى استفتائهم حول مدى ملاءمته لها خلال الفترة المقبلة، كما علقت عليها: "ليست كلّ العواصف تأتي لعرقلةِ الحياة، بعضها يأتي لتنظيفِ الطريق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

على صعيد آخر كانت الدكتورة خلود قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها التي تحمل نفس اسمها "خلود"، على طريقة عالم "والت ديزني".

وحرصت خلود على أن يكون كل ديكور وزينة عيد ميلاد ابنتها، وكذلك هديتها، تحمل صور أشهر أميرات "ديزني"، وسط أجواء من الطفولة والفرح.

وارتدت ابنة الدكتورة خلود صاحبة عيد الميلاد فستانا منفوشا على طراز الأميرات، وجاءت ملابس ليان وليليان توأمها أيضًا متشابهة، تشبه أزياء الأميرات، فيما ظهر خالد الصغير وزوجها المودل الأردني أمين غباشي، خلال الاحتفال وهما في حالة من السعادة، بينما أحضرت الدكتورة خلود شاشة عرض وتم تشغيل فيلم كرتوني عليها.

أما الدكتورة خلود فارتدت فستانا باللون الأزرق لإحدى الشخصيات الكرتونية المشهورة، وشارك في الاحتفال خادماتها في المنزل، مرتديات فساتين لأميرات ديزني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss)

يذكر أن الدكتورة خلود إحدى مدونات الموضة العربيات، ولديها متابعون من جميع أنحاء العالم العربي، خاصة على "سناب شات"، الذي توثق من خلاله يومياتها مع عائلتها التي تتألف من بنت وثلاثة توائم رزقت بهم من زوجها الأردني أمين غباشي، الذي يعد أيضا واحدا من مشاهير عالم "السوشال ميديا"، وفي كثير من الأحيان يشاركها الظهور، سواء في جلسات التصوير أو حياتهما اليومية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً