أحلام وقصي خولي يتبادلان الضحكات.. ونهى نبيل حاضرة
أحلام وقصي خولي يتبادلان الضحكات.. ونهى نبيل حاضرةأحلام وقصي خولي يتبادلان الضحكات.. ونهى نبيل حاضرة

أحلام وقصي خولي يتبادلان الضحكات.. ونهى نبيل حاضرة

نشرت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، فيديو طريفًا، جمع الفنانة الإماراتية أحلام، بالفنان السوري قصي خولي، خلال تواجدهما داخل أحد المطاعم في مدينة دبي.

وعلقت نهى نبيل على لقائها بأحلام وقصي خولي في دبي، وقالت: "وجمعتنا دبي بالملكة أم فاهد، والخلوق جدا قصي خولي"، وأطلّت أحلام في الفيديو، وهي تتحدث مع قصي خولي، ويتبادلان الضحكات والأحاديث المرحة.

وأضافت نهى نبيل في الفيديو، مرددة جملة قصي خولي الشهيرة في مسلسل "2020" : "فيه أحلى من هالعشوة.. يا عفو الله".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon)



وظهرت الفنانة أحلام بالفيديو، مرتدية قميصًا من الستان مع بنطلون باللون الأسود، فيما تركت شعرها منسدلًا، كما ظهرت نهى نبيل في الصورة التي جمعتها بالفنان قصي خولي، مرتدية بليزر وبنطلونًا من القماش الستان باللون السكري المزركش بالزهور، وأسفله توب باللون البرتقالي.

يُشار إلى أن الفنانة أحلام، كانت قد تابعت مسلسل "2020" بشغف، وعلقت وقتها باستمرار عبر حسابها على تويتر، عن تطورات أحداث العمل الدرامي، وحاولت أكثر من مرة استدراج النجمة اللبنانية نادين نجيم، التي شاركت في بطولة المسلسل إلى جانب قصي خولي، لمعرفة تفاصيل قصة الحلقات المقبلة وأحداثها.

وحقق مسلسل 2020، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، نجاحًا جماهيريًا لافتًا، بعد أن روى قصة حب مستحيلة بين النقيب سما "نادين نجيم" التي تقرر الانتقام من الخارج عن القانون صافي "قصي خولي" بعد مقتل شقيقها على يد شقيقه. واضطرت "سما" للتنكر بشخصية حياة الفتاة البسيطة المحجبة التي تتعرض للتعنيف على يد شقيقها وينقذها صافي، وبعد فترة من العيش معه ومع والدته يقع في حبها.

وبعد نجاح العمل وتصدره قائمة الأكثر مشاهدة خلال فترة عرضه، قرر منتج المسلسل، صادق الصباح تصوير جزء ثانٍ منه.

وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة الإماراتية أحلام، قد نشرت مؤخرًا، فيديو للفنان محمد عبده لحظة بكائه على المسرح خلال حفلة الأخير في المملكة العربية السعودية، وكتبت معلقة: "الاستاذ الكبير محمد عبده ‏بسم الله عليك يا بونوره نزلت دموووووعي ياااااااااعمري انت جعلك ما تبكي من شرررررر احبببببببك 😭كسرت قلوبنا كلنا #محمدعبده #عبدالرحمنبنمساعد #صادق_الشاعر".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com