سعاد عبدالله برفقة ملاك الكويتية في أحدث ظهور.. والأخيرة: أمي الروحية
سعاد عبدالله برفقة ملاك الكويتية في أحدث ظهور.. والأخيرة: أمي الروحيةسعاد عبدالله برفقة ملاك الكويتية في أحدث ظهور.. والأخيرة: أمي الروحية

سعاد عبدالله برفقة ملاك الكويتية في أحدث ظهور.. والأخيرة: أمي الروحية

تصدرت الممثلة الكويتية، سعاد عبدالله، حديث رواد السوشال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تداول الجمهور صورة جديدة لها ظهرت فيها برفقة مواطنتها الفنانة ملاك الكويتية.

ونشرت ملاك عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة جمعتها بالفنانة سعاد عبدالله، وعبرت عن مدى سعادتها بلقائها ووصفتها بأنها "الأم الروحية" لها.

وظهرت سعاد عبد الله في الصورة بالكمامة الطبية، فيما ظهرت ملاك وهي تحتضنها وتلتقط صورة سيلفي لهما، وعلقت على الصورة قائلة: "الله يطول لنا بعمرك.. أمي الروحية".

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي أشاد بملامح سعاد عبدالله والتي رآها بعضهم أنها لم تتأثر بالزمن وأنها ما زالت تحتفظ بجمالها حتى في ظهورها من دون مكياج.

وكان مسلسل "جنة هلي" الذي عرض في رمضان 2020، أحدث أعمال سعاد عبدالله، وشاركها البطولة كل من إبراهيم الحربي، وانتصار الشراح، وشيماء علي، وهند البلوشي، وملاك وشهاب جوهر، وحسين المهدي، ونور الكويتية وغيرهم، والعمل من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي.

ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول ترابط أفراد الأسرة الواحدة، وذلك داخل أسرة عمران وأديبة ومحاولة تخطي العقبات والمصاعب التي تواجههما مع أبنائهما وأحفادهما.


يشار إلى أن سعاد عبد الله البالغة من العمر 70 عامًا بدأت العمل الفني في مطلع حقبة الستينيات من خلال البرنامج التلفزيوني "ديوانية التلفزيون" ثم اتجهت إلى المسرح وعملت في عدة مسرحيات مع فرقة المسرح الكويتي، منها "حظها يكسر الصخر، بغيتها طرب صارت نشب، قاضي أشبيلية".

كما عملت كذلك مع فرقة المسرح العربي، ومنذ ظهورها وحتى الآن، شاركت في بطولة عدد ضخم من الأعمال التلفزيونية، من أبرزها "على الدنيا السلام، خالتي قماشة، البيت بيت أبونا، الرحى، خوات دنيا" وغيرها من الأعمال المهمة.

كذلك شكّلت خلال مشوارها الفني ثنائيات مميزة تركت بصمة لدى المشاهد الكويتي، منها مشاركتها للفنان عبد الحسين عبد الرضا في عدد من الأعمال الفنية مثل درس خصوصي، عزوبي السالمية، على هامان يا فرعون، أوبريت بساط الفقر، أوبريت مداعبات قبل الزواج، أوبريت شهر العسل، أوبريت بعد العسل، زمان الإسكافي وغيرها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com