هل اقترفت ميغان ماركل "أكبر خطأ بالعالم" بزواجها من الأمير هاري؟
هل اقترفت ميغان ماركل "أكبر خطأ بالعالم" بزواجها من الأمير هاري؟هل اقترفت ميغان ماركل "أكبر خطأ بالعالم" بزواجها من الأمير هاري؟

هل اقترفت ميغان ماركل "أكبر خطأ بالعالم" بزواجها من الأمير هاري؟

أنتج تلفزيون "لايف تايم" (Lifetime) الأمريكي مسلسلًا جديدًا عن الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل، تتساءل فيه عما إذا كانت قد ارتكبت "أكبر خطأ في العالم" بزواجها من هاري، والانضمام إلى العائلة المالكة.

والمسلسل بعنوان "هاري وميغان: الهروب من القصر" هو الثالث الذي ينتجه تلفزيون "لايف تايم" ويركز على الزوجين، وخاصة قرارهما التخلي عن الحياة الملكية العام الماضي، والرحيل للإقامة الدائمة في الولايات المتحدة.

وعرض التلفزيون مقطعًا دعائيًا على صفحته الرسمية على شبكة "إنستغرام" للترويج للفيلم الذي ينتهي بتساؤل ميغان: "هل ارتكبت أكبر خطأ في العالم؟".

وتلعب دور ميغان الممثلة الأمريكية سيدني مورتون في الفيلم، ومن المقرر عرضه في الخريف المقبل بحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية التي قالت، إن ميغان في مشهد آخر قالت: "لم أفكر مطلقًا في أن هذا سيكون سهلًا، ولكني اعتقدت أنه سيكون عادلًا".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الممثل جوردان دين، قام بدور هاري الذي يظهر في الفيلم وهو يحمي ميغان بشدة، ويقول في أحد المشاهد: "هذه هي الحياة التي قررنا المشاركة فيها.. نحن هنا نقدر الكرامة قبل كل شيء".

أما شقيق هاري الأكبر الأمير وليام، الذي لعب دوره جوردان والين، فيحذر: "دع الجميع يفهم ذلك، النظام الملكي على المحك".

وتزوج هاري وميغان في كنيسة سانت جورج بقلعة "وندسور" الملكية جنوب شرق إنجلترا في أيار/ مايو 2018، إلا أن الزوجين أحدثا ضجة عالمية، عندما أعلنا تنحيهما عن منصبهما في العائلة الملكية والرحيل إلى الولايات المتحدة، حيث اشتريا منزلًا في مدينة "لوس أنجلوس" بولاية "كاليفورنيا" بقيمة 14.6 مليون دولار، ثم وقعا صفقة ضخمة مع عملاق الترفيه الأمريكي "نتفليكس" يمكن أن تدر عليهما أكثر من 100 مليون دولار.

وفي آذار/ مارس الماضي، أجرى الزوجان مقابلة مثيرة مع أسطورة برامج الحوارات الأمريكية أوبرا وينفري، زعمت فيه ميغان، أنه كانت هناك "مخاوف في القصر الملكي" حول لون بشرة ابنها "آرتشي" قبل ولادته.

ولم تذكر ميغان أو هاري، اسم العضو الملكي الذي أدلى بمثل تلك التعليقات، إلا أن وينفري كشفت لاحقًا، أنها لم تكن الملكة أو زوجها الراحل الأمير فيليب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com