الرجال يرفضون كيم كارداشيان.. ما القصة؟
الرجال يرفضون كيم كارداشيان.. ما القصة؟الرجال يرفضون كيم كارداشيان.. ما القصة؟

الرجال يرفضون كيم كارداشيان.. ما القصة؟

أكد مصدر مقرب من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في حديثٍ عن حياتها العاطفية، أنها تمر بوقت صعب بشكل لا يصدق بعد طلاقها من كانييه ويست الذي يبدو أنه تخطّى علاقاتهما وبدأ علاقة مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

وأوضح المصدر أنه يصعب على كيم كارداشيان (40 عاما) أن تجد الحب مرة أخرى بعد انتهاء زواجها من مغني الراب كانييه ويست.

وعلى الرغم من كونها واحدة من أشهر وأجمل وأغنى النساء في العالم، ورد أن كيم كانت تتواصل مع عدد من الرجال البارزين في محاولة لإقامة علاقة جديدة معهم ولسوء حظ الأم لأربعة أطفال، كلّما حاولت التحدث مع رجل يعجبها، يقوم “برفضها” أو “تجاهلها”.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع تقدمت بطلب الطلاق من زوجها في شباط (فبراير)، ومنذ ذلك الحين، بدأت تبحث عن حب جديد، ولكن دون جدوى.

بحسب ما أفاد موقع “الميرور” البريطاني، فإنه على الرغم من إقامتها علاقات مع بعض أكبر الأسماء في عالم الترفيه، بمن في ذلك كريس همفريز وراي جي، لكن لدى كيم صعوبة بإيجاد علاقة جديدة.

من جانبها شاركت كيم كارداشيان، جمهورها مقطع فيديو طريفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء سقوطها في المياه.

وفي الفيديو ظهرت كيم كارداشيان أثناء سقوطها في المياه من على لوح التزلق أثناء عطلتها الصيفية.

وبمجرد سقوط كارداشيان وغرقها في المياه تماما بدأت في الصراخ ولكنها حاولت التزلج مرة أخرى لتنجح في المرة الأخيرة.


الفيديو جاء بعد فترة صغيرة من إعلان عائلة كارداشيان توقف برنامج تلفزيون الواقع بعد سنوات طويلة من البث، وعرضت القنوات الحلقة الأخيرة منه والتي شهدت نهايتها الكثير من المشاهد الحزينة لأبطال البرنامج ما بين العناق والدموع.

وخلال عرض الحلقة الأخيرة من برنامج "مواكبة آل كارداشيان"، قالت كيم: "أنا لست نادمة. كانت هذه أجمل 10 سنوات ونصف السنة في حياتي".

وأكدت أنها من أكثر النساء المحظوظات حول العالم، بعدما أُتيحت لها فرصة العمل مع عائلتها، بشكل يومي، وأنها بفضل هذا البرنامج أصبحت على ما هي عليه اليوم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com