عمرو دياب يطارد دينا الشربيني‎‎
عمرو دياب يطارد دينا الشربيني‎‎عمرو دياب يطارد دينا الشربيني‎‎

عمرو دياب يطارد دينا الشربيني‎‎

انسحبت الفنانة المصرية دينا الشربيني من أمام الكاميرات، أثناء العرض الخاص لفيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بسبب سؤال عن حبيبها السابق الفنان عمرو دياب.

وكان أحد المراسلين قد سأل الشربيني عن سبب وضعها صورة لابنة عمرو دياب في عيد ميلادها عبر صفحتها على إنستغرام، وعن طبيعة العلاقة مع نور عمرو دياب، وهل هذه بداية للرجوع، أم محاولات منها لتحسين الوضع بينهما.

لكن الفنانة المصرية غضبت وانسحبت من المقابلة، وقالت للمراسل: "إنتو فظاع.. امسحوا التقرير دا بعد اذنكوا"، لكنها غضبت أكثر بعد نشر الفيديو على السوشال ميديا بحسب مصدر مقرب منها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها دينا الشربيني للأسئلة التي تتعلق بحبيبها السابق عمرو دياب، وفي كل مرة ترفض الإجابة عن ذلك؛ إذ انسحبت في وقت سابق من أحد البرامج الفنية الشهيرة أثناء تصوير كواليس مسلسل "حكايات بنات"، عندما وجهت المراسلة سؤالًا لها عن علاقتها بعمرو دياب؛ ما تسبب في انفعالها بشدة.

وأثناء تصوير مسلسل "قصر النيل" رفضت أسئلة زملائها حول الانفصال.

وكانت دينا الشربيني قد دخلت في حالة سيئة بعد انفصالها عن الهضبة، وابتعدت عن الساحة حتى تتجنب أي لقاءات تجمعها بالصحافة والإعلام خوفًا من السؤال عن حقيقة انفصالهما وسببه.

لكن رغم مرور أشهر طويلة على إعلان انفصال العلاقة بين الشربيني ودياب، ما زالت الأسئلة عن الهضبة تطاردها دائمًا في لقاءاتها ولا تستطيع تجنب هذا الأمر، وهو عكس ما كانت عليه قبل الانفصال، حيث كانت الفنانة تظهر بأريحية شديدة أمام الكاميرا دون أن تخاف من التطرق إلى اسم عمرو دياب، خاصة أنها كانت ترافقه في جميع حفلاته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com