جادا سميث: كنت مدمنة على المخدرات والكحول والمواد الإباحية
جادا سميث: كنت مدمنة على المخدرات والكحول والمواد الإباحيةجادا سميث: كنت مدمنة على المخدرات والكحول والمواد الإباحية

جادا سميث: كنت مدمنة على المخدرات والكحول والمواد الإباحية

كشفت الممثلة والمنتجة الأمريكية جادا بينكيت سميث، أنها كانت مدمنة على المخدرات والكحول، وأنها نجحت في التخلص من إدمانها.

ووصفت زوجة النجم الأمريكي الشهير ويل سميث، نفسها، بأنها "معجزة تمشي" بعد التخلص من إدمانها، مشيرة إلى أنها كانت تمزج النبيذ أو غيره من الكحوليات مع حبوب النشوة والأعشاب في فترة إدمانها.

وخلال مشاركتها في برنامج "حديث الطاولة الحمراء" على شبكة فيسبوك قالت سميث: "كان شرب النبيذ الأحمر بالنسبة لي مثل شرب كوب من الماء".

وأضافت: "لأنني معتادة على ذلك، كنت أشرب بكثرة في المدرسة الثانوية أيضًا، وعندما خرجت من هناك، كنت أقوم بإعداد الكوكتيلات المتنوعة بما فيها الشراب والحشيش وحبوب النشوة والاعشاب.. كانت حياة إدمان فعلًا".

وأشارت سميث إلى أنها لم تكن تعتقد أن كل تلك الأشياء تسبب الإدمان، لافتة إلى أنها كانت تريد أن تتخطى بعض الأمور من خلال تناول كوكتيل خاص بها.

وتابعت: "يصبح الحد الأقصى الخاص بك مرتفعًا جدًا، لدرجة أن ما يتطلبه الأمر للوصول إلى المكان الذي تريد الوصول إليه، سيستغرق الأمر زجاجتين للوصول إليه.. حسنًا، إذا كنت أريد النشوة والأعشاب والكحول في الوقت نفسه، لاعتقادي بأنني سأصل إلى هناك بشكل أسرع، ويمكنني أيضًا الاستمرار في الارتفاع".

وأوضحت سميث البالغة من العمر 49 عامًا، أنها لا تشرب خلال الأسبوع، ولكنها تشارك في جلسات شراب طوال عطلة نهاية الأسبوع، مضيفة: "لم أكن من النوع الذي يشرب الخمر كل يوم.. كنت مثل فتاة حفلة عطلة نهاية الأسبوع، من الخميس إلى صباح الإثنين".

ولفتت إلى أن والدتها أدريان بانفيلد نوريس، كافحت أيضًا للإقلاع عن تعاطي المخدرات، بعد أن كانت مدمنة سابقًا على الهيروين.

وتذكرت سميث قائلة: "ذهبت يوما إلى العمل، ثم فقدت الوعي وأخبرت الجميع أنه لا بد أني تناولت دواءً قديمًا.. لكنني سأخبرك ما فعلته.. استجمعت قواي وجلست على الأريكة وفكرت كثيرًا.. وكانت هذه هي المرة الأخيرة".

كما كشفت سميث التي اعترفت سابقًا أنها كانت مدمنة على المواد الإباحية، أنها لا تزال تعاني من أفكار الإدمان، لكنها لن تتناول كأسًا من النبيذ إلا في بعض الأحيان.

وقالت: "أفكر كثيرًا في حياتي السابقة وأدرك الآن أنني معجزة تمشي.. لا شك في ذلك.. والكثير من الناس ما زالوا لا يصدقون ما فعلت وكيف نجحت".

يذكر أن ظهورات جادا الأخيرة كانت جميعها بالحجاب، كما تم تداول صورة لها وهي ساجدة على الأرض وكأنها تصلي، إلا أن النجمة الأمريكية لم تفصح بشكل رسمي عن اعتناقها الإسلام، ولكنّ هذا الخبر تردد كثيرًا فس الوسط الفني. 

وقال بعض الأقرباء من جادا، إنها "غير محجبة" بل تعتمد غطاء للرأس، وكانت زوجة ويل سميث قد أكدت عام 2018، أنها تضع التوربانات على رأسها لأنها تعاني مش مشكلة تساقط الشعر التي سببت لها ألمًا وصدمة. 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com