حمادة هلال يحيي ذكرى رحيل والدته بفيديو مؤثر.. والنجوم يواسونه
حمادة هلال يحيي ذكرى رحيل والدته بفيديو مؤثر.. والنجوم يواسونهحمادة هلال يحيي ذكرى رحيل والدته بفيديو مؤثر.. والنجوم يواسونه

حمادة هلال يحيي ذكرى رحيل والدته بفيديو مؤثر.. والنجوم يواسونه

أحيا الفنان المصري حمادة هلال، الذكرى الأولى لوفاة والدته، حيث وثق مقطع فيديو لها وهي على سرير المستشفى في أيامها الأخيرة عندما كانت تعاني من المرض قبل رحيلها، ووجه لها رسالة مؤثرة.

وظهرت والدة حمادة هلال وهي تتجاوب معه في الفيديو الذي نشره ويوجهان حديثهما للجمهور، وعلق الفنان على الفيديو برسالة مؤثرة قال فيها: "سنة من عمرى راحت وانتى مش معايا يا امي والحمدلله راضى ‏الله يرحمك ويرحم كل اللى معاكى الطيبين ‏اللي سبقونا الله يرحمنا جميعآ ‏ويجمعنا فى الجنه مع الانبياء والشهداء والطيبين أسألكم الدعاء".

وانهالت التعليقات من جمهور وزملاء حمادة هلال فور نشر الفيديو، وذلك بسبب طريقته المؤثرة في رثاء والدته وتذكرها.

وكتبت الفنانة بشرى: "تعيش وتفتكر"، وعلقت الفنانة لقاء سويدان:"ربنا يرجمها ويسكنها الجنة"، وقالت سوزان نجم الدين:" الله يرحمها ويجعلها من سكان الجنة يارب ياحبيبي"، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين مثل سامو زين وتامر شلتوت وغيرهم والذين وجهوا عبارات ورسائل المواساة إلى حمادة هلال في ذكرى وفاة والدته.

وكان الفنان حمادة هلال قد نشر مجموعة من الصور وهو برفقة والدتها على حساباته بمواقع التواصل، ووجه لها عدة رسائل، وآخرها رسالة علق بها على صورة له معها وقال:" اجمل حكاية فى العمر كله.. امى الله يرحمها".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)



وكثيرًا ما عبر الفنان حمادة هلال في لقاءاته الإعلامية، عن اشتياقه لوالدته الراحلة، التي ما زال يفتقدها حتى اللحظة، ويحن للتفاصيل التي كانت تجمعهما سويًا، وتأكيده أنه لا يوجد أحد يشعر بقيمة والدته للأسف إلا بعد رحيلها ويفتقدون للنعمة الكبيرة التي كان ينعم بها الله عليهم.

ورحلت والدة حمادة هلال في مثل هذا اليوم 7 يوليو عام 2020، بعد معاناتها من مرض السرطان، قبل أن يفقد عمته اليوم، ويحرص على نشر رسائل لوالدته الراحلة على حساباته بمواقع التواصل بعدما ودعها وقتها قائلاً: "كنتي راضية طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا واخواتي على قد ما كنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة.. يا رب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبأن محمد عبدك ورسولك.. أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يا رب العالمين.. أسألكم الدعاء والفاتحة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com