توقف قلب خالد سامي لدقائق.. وابنه يكشف تفاصيل حالته الصحية
توقف قلب خالد سامي لدقائق.. وابنه يكشف تفاصيل حالته الصحيةتوقف قلب خالد سامي لدقائق.. وابنه يكشف تفاصيل حالته الصحية

توقف قلب خالد سامي لدقائق.. وابنه يكشف تفاصيل حالته الصحية

كشف نجل الفنان خالد سامي، اليوم الثلاثاء، عن توقف قلب والده لمدة أربع دقائق، إلا أنه عاد للنبض مرة أخرى بعد عملية الإنعاش القلبي.
وكتب تركي خالد سامي على حسابه في موقع “تويتر”: "لاحول ولا قوة إلّا بالله قدر الله ما شاء فعل.. قلب أبوي رجع وقف لمدة 4 دقائق ورجع بعد الإنعاش”.
وأضاف نجل الفنان: “ولكن الحالة مو مستقرة أبدًا.. يا رب لا تفجعنا بأبوي وقومه لنا بالسلامة.. تكفون دعواتكم إن ربي يعديها على خير”.


وحرص عدد كبير من متابعيه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الدعاء لخالد بالشفاء العاجل، متمنين له الصحة وأن يتعدى هذه المشكلة قريبا.
وجاء في التعليقات: "اللهم احرسه بعينك التى لا تنام واحفظه بعزك الذي لا يُضام" و"اللهم ألبسهُ ثوبَ الصحة والعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين".
وقالت متابعة: "اللهم رب الناس اذهب البأس اشفِ أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه".
وكانت زوجة الفنان السعودي، خالد سامي، قد كشفت عن تدهور حالته الصحية بشكل كبير سابقا، وإصابته بانتكاسة شديدة ألزمته دخول"العناية المركزة"، ما أثار حزن متابعيها عبر "السوشال ميديا".
وقالت عائدة العتيبي، في "تويتر": "‏الحمد لله المتفضل على جميع خلقه، مستجدات حالة ‎خالد سامي من 27 رمضان انتكست حالته، ما استدعى إدخاله (العناية المشددة)، وما يزال".
وأضافت: "كل الأمل والرجاء برحمته سبحانه أن يشفيه وجميع مرضى المسلمين، وأن يربط على قلبي فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عباده.. الا أنه الله".
يذكر أن الحالة المرضية اتضحت بالخزعة المأخوذة من نخاع العظم والتي أظهرت وجود التهاب بسيط تم التعامل معه بالمضادات كما أوضحت زوجته، وبعد إجراء الرنين المغناطيسي أظهرت النتائج وجود ثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، ولكنه يعاني غيبوبة غير مبررة السبب.
وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدةأعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل شد بلد ومسلسل شباب البومب عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي "طاش ما طاش".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com