أكرم حسني ينشر تسجيلا لرجاء الجداوي في ذكرى وفاتها الأولى
أكرم حسني ينشر تسجيلا لرجاء الجداوي في ذكرى وفاتها الأولىأكرم حسني ينشر تسجيلا لرجاء الجداوي في ذكرى وفاتها الأولى

أكرم حسني ينشر تسجيلا لرجاء الجداوي في ذكرى وفاتها الأولى

حرص الفنان المصري أكرم حسني على إحياء الذكرى الأولى لوفاة الفنانة رجاء الجداوي، وذلك من خلال نشر تسجيل صوتي للفنانة الراحلة كانت قد أرسلته إليه بعد تصوير مسلسل "ريّح المدام".

ونشر أكرم حسني التسجيل الصوتي من إحدى المحادثات التي جمعتهما عبر تطبيق "إنستغرام"، خاطبت من خلاله حسني والفنان أحمد فهمي، وقالت فيه: "بجد.. بجد.. وحشتونى جدا جدا، نفسنا في مسلسل تاني زي ريح المدام، الناس محتاجة أوي أنها تبتسم، مش تضحك، تبتسم، ياريت تفكروا في حاجة جديدة".

وأرفق أكرم حسني التسجيل الصوتي الذي نشره للفنانة الراحلة رجاء الجداوي: "انتي وحشتينا أكتر ووحشنا ذوقك وشياكتك".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)



وقد شاركت الفنانة رجاء الجداوي بمسلسل "ريّح المدام" عام 2017، وجسدت دور حبيبة "أكرم حسني" في سياق الأحداث الكوميدية للعمل المصري، الذي شارك في بطولته أحمد فهمي ومي عمرو.

ويظهر أكرم في الصورة وهو يكتب اسم الشخصية التي تؤديها رجاء في المسلسل على شجرة.

وحلت الاثنين الذكرى الأولى لوفاة الفنانة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا العام الماضي عن عمر ناهز الـ 82 عاما، إثر تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وفي الذكرى الأولى لوفاتها، حرصت ابنتها أميرة مختار على الظهور في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي، وأشارت إلى أنها كانت تدرك أن رجاء الجداوي قد تفارق الحياة بعد دخولها المستشفى لمدة 40 يوما، لكن قسوة الحقيقة كانت أكبر من احتمالها.

وبعد مرور عام على وفاتها، أكدت أميرة مختار أنها ما زالت تعيش في حالة إنكار لما حدث، وأنها تشعر أن رجاء الجداوي على قيد الحياة، وكلما افتقدتها عادت للاستماع إلى الرسائل الصوتية التي كانت ترسلها إليها عبر الهاتف.

وفي تصريح لقناة "المحور"، تطرقت أميرة مختار لآخر وصايا والدتها الراحلة لها: "قالت لي خلي بالك من نفسك وحبي نفسك .. وبدعي ربنا يديم على والدتي حب الناس".

وأشارت ابنة رجاء الجداوي إلى أن "العام الذي رحلت فيه والدتها كان صعبا للغاية، عليها وعلى باقي أفراد الأسرة، وعلى كل محبيها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com