ابنة رجاء الجداوي بجاكيت وإكسسوارات والدتها.. وتكشف عن وصيتها
ابنة رجاء الجداوي بجاكيت وإكسسوارات والدتها.. وتكشف عن وصيتهاابنة رجاء الجداوي بجاكيت وإكسسوارات والدتها.. وتكشف عن وصيتها

ابنة رجاء الجداوي بجاكيت وإكسسوارات والدتها.. وتكشف عن وصيتها

استذكرت كريمة مختار الابنة الوحيدة للفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، بعض التفاصيل في حياة والدتها، بعد أن صادف الإثنين، الخامس من يوليو، الذكرى الأولى لرحيلها عن 82 عامًا، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورنا.

وقالت مختار في تصريحات تلفزيونية: "يوم صعب أوي… والسنة كلها صعبة.. ولكن إلي كان بهوّن وجود الناس إلي بتحبها.. فبتعدي بحب الناس.. بسيرتها الحلوة".

وأضافت بأن والدتها قدمت حب، ووجدت حب: "كانت بتقولي إدي حب هتلاقي حب، وهي كانت كتلة حب ومفيش حد زيها في العطاء والحب، وهي رسالتها وصلت، وكانت دايما تقول إن الفنان رسالة، وبالفعل جمهورها قدرها، وبذلك هي نجحت ورسالتها وصلت".

وتابعت ابنة الفنانة رجاء الجداوي: "كل الناس بتحبها، ولقينا عند القبر ناس لا نعرفهم، وهي نعمة من عند الله، وربنا يديم هذه النعمة التي لا يحصل عليها الإنسان بسهولة".

وعن النجمات اللواتي اتصلن بها في ذكرى رحيل والدتها، قالت أميرة مختار: "في ناس كتير كلمتني.. في ناس راحت معايا زارتها.. الصبح كنت أنا وبنت عمتي وبوسي شلبي.. والنهارده كلمتني ميرفت امين".

وتحدثت مختار عن علاقة الصداقة المميزة التي جمعت رجاء الجداوي، وميرفت أمين، والفنانة دلال عبد العزيز، وقالت إنه كان لديهن شعار خاص بهن وهو: "إحنا 3 وتملي 3 ونزعل أوي لو نبقى 2".

وأوضحت أن والدتها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وصتها قبل وفاتها بأن تحب نفسها قائلة: "خلي بالك من نفسك وحبي نفسك"، وأكدت أن والدتها الراحلة زارت الكثير من أصدقائها، قبل إصابتها بالفيروس بيومين.


كما حلّت أميرة مختار ضيفة في برنامج آخر، مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، يوم الإثنين، وأكدت أنها زارت قبر والدتها في ذكرى وفاتها الأولى، وأضافت: "طول النهار اتصالات من ناس قرايبنا من جرانا من الصحافة من الإعلام.. كل الدنيا مقلوبة على مرور السنة.. ما حدش مصدق".

واستعرضت أميرة مختار حقيبة الفنانة الراحلة التي كانت ترتديها، وكشفت -أيضًا- أن الجاكيت والعقد اللذين ترتديهما يخصان والدتها الفنانة الراحلة، بالإضافة للحقيبة، وعلقت: "وهي عايشة كانت دايمًا تقولي البسي شنطتي وشالي.. وانا أقولها ما ينفعش".

يُشار إلى ان الفنانة المصرية رجاء الجداوي، توفيت في شهر يوليو من العام الماضي، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا الذي أدخلها المستشفى لمدة شهر تقريبًا، وتسبب بتلف رئتها، وشكلت وفاتها صدمة كبيرة لزملائها في الفن وأسرتها.

فيما تعاني صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز حاليًا، من تليف الرئة بسبب إصابتها بفيروس كورونا، والذي تسبب بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، في الـ 20 من شهر أيار الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com