كارول سماحة وابنتها تجتمعان مع ليلى علوي وإلهام شاهين في دبي
كارول سماحة وابنتها تجتمعان مع ليلى علوي وإلهام شاهين في دبيكارول سماحة وابنتها تجتمعان مع ليلى علوي وإلهام شاهين في دبي

كارول سماحة وابنتها تجتمعان مع ليلى علوي وإلهام شاهين في دبي

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مجموعة من الصور التي جمعتها بالنجمتين المصريتين ليلى علوي وإلهام شاهين، وذلك خلال إجازتها التي تقضيها في دبي.

كما ظهرت في الصور تالا ابنة كارول سماحة التي أحيطت بكل من إلهام شاهين وكذلك ليلى علوي.

وعلقت النجمة اللبنانية على الصور: "حول الليلة الماضية في دبي، حبيبتي تالا مع أصدقائنا الأعزاء".

كما نشرت كارول سماحة أكثر من صورة جمعتها بزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى وابنتهما تالا أثناء تواجدهما في إجازتهما العائلية، حيث التقت أيضا بالموسيقار اللبناني ميشال فاضل، فكتبت النجمة اللبنانية تعليقا على الصور: "إجازة عائلية في دبي مع صديقنا الجميل ميشال فاضل".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)



ووثقت كارول خلال الأيام الماضية أكثر من صورة وفيديو لابنتها تالا التي سجلت معها أبرز اللحظات المميزة التي تمر عليها، كما نشرت أيضا صورة تجمع ابنتها بوالدها وليد مصطفى احتفالا بيوم الأب، حيث أكدت أن الحب الأول لأي طفلة دائما يكون هو والدها، وقدمت له الشكر على كل ما يفعله من أجل العائلة وعبرت أيضا عن حبها وتقديرها الكبير له.

وكتبت كارول سماحة: "أول حب حقيقي للفتاة هو والدها، شكرًا لك على كل الطرق التي تذهب بها إلى أبعد الحدود كل يوم لعائلتنا، نحن نحبك كثيرا".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)



وكانت كارول سماحة قد أعلنت مؤخرًا حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "أشكر دولة الإمارات شعبًا وحكومة على هدية الإقامة الذهبية، وأتمنى لها المزيد من الازدهار والتطور".

من جهة اخرى تنتهي سماحة، خلال الأيام القليلة المقبلة، من وضع لمساتها النهائية على أغنية جديدة ستطرحها ضمن موسم الصيف 2021، وتشهد هذه الأغنية على تعاونها مع شركة «لايف ستايلز ستوديوز» بعد النجاح الكبير الذي حَقّقاه في أغنيتَي «Bon Voyage» و«شكراً».

وكانت الفنانة أصدرت مؤخراً أغنيتين جديدتين، الأولى تحت اسم «شكراً» وهي من كلمات أحمد مرزوق وألحان يوسف ديمركول وتوزيع دياب ميقري، وإنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، والثانية بعنوان «حياتي» التي تعاونت خِلالها مع دي جي يوسف ومغني الراب العالمي لارتيست والرابر الكويتي دافئ.

وفي الشأن الدرامي كانت كاول سماحة قد قامت في شهر رمضان الماضي بغناء تتر مسلسل "ضد الكسر" للفنانة المصرية نيللي كريم، وتحمل الأغنية عنوان "اللي خان" وهي من كلمات الدكتور مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، وحققت حتى الآن ما يقارب من 672 ألف مشاهدة على القناة الرسمية للفنانة اللبنانية على "يوتيوب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com