مها أحمد تتعرض لنزيف حاد.. وفضائية مصرية تمنعها من أخذ إجازة
مها أحمد تتعرض لنزيف حاد.. وفضائية مصرية تمنعها من أخذ إجازةمها أحمد تتعرض لنزيف حاد.. وفضائية مصرية تمنعها من أخذ إجازة

مها أحمد تتعرض لنزيف حاد.. وفضائية مصرية تمنعها من أخذ إجازة

علم "فوشيا" أن هناك خلافات كبيرة قد دبت بين الفنانة المصرية مها أحمد وإدارة قناة "الشمس" المصرية أدت إلى توقف برنامجها التلفزيوني "تفاحة مصرية" وإلغاء تعاقدها مع القناة، وتبحث مها عن قناة تلفزيونية جديدة خصوصاً مع ابتعادها عن التمثيل خلال السنوات الأخيرة وتركيزها في تقديم البرامج التلفزيونية.

لكن مها أحمد صرحت لـ"فوشيا" قائلة: "لا أنكر أن هناك خلافات ولكن حتى الآن لم أرحل من القناة حيث إن تعاقدي لا يزال مستمرا معهم وسينتهي بعد أشهر قليلة، وهناك تفاوض بين شقيقي المسؤول عن إدارة أعمالي والقناة في مسألة فسخ التعاقد أو الاستمرار حتى انتهائه ولم نصل لأي حل من الحلول حتى الآن، وعن نفسي أتمنى الرحيل ولكن ارتباطي بالعقد المبرم بيننا يلزمني على التفاوض مع إدارة القناة في هذا الأمر".

وأضافت: "الأزمة بدأت عندما طلبت إجازة من إدارة القناة بسبب تعرضي لنزيف حاد أفقدني القدرة على الحركة ولكن إدارة القناة رفضت إعطائي الإجازة للراحة بالرغم من أن التعاقد ينص على حقي في الحصول على إجازة لمدة سبعة عشر يوماً، وهو ما جعلني أشعر بحالة من الضيق وعدم التقدير خاصة وأنني بذلت مجهودا كبيرا جداً مع بداية افتتاح القناة وكنت أعمل على الرغم من مرض أمي ودخولها العناية المركزة، بل إنني كنت أجلس معها في المستشفى طوال اليوم وفي توقيت برنامجي أذهب للقناة في مواعيدي لبث البرنامج على الهواء مباشرة، ومع كل تلك الظروف الطارئة في حياتي الشخصية لم أطلب من القناة يوم إجازة واحدا، بل التزمت بكل المطلوب وأكثر، لكنني الآن غير قادرة على الحركة بسبب النزيف الحاد الذي تعرضت له، ونصحني الأطباء بعدم ترك المنزل والالتزام بالراحة التامة حتى تتحسن حالتي الصحية، فكيف أكمل عملي بشكل طبيعي؟!".

واستكملت حديثها: "وإلى جانب النزيف أعاني من مشاكل مزمنة في الظهر زادت علي خلال الفترة الأخيرة وأثرت على حركتي الطبيعية، ولدى تقارير طبية تؤكد كلامي، ولم أطلب شيئا سوى حقي في الحصول على الإجازة المتفق عليها والرحمة بحالتي الصحية، وعندما قوبل ذلك بالرفض اضطررت إلى أخذ الإجازة وعدم الظهور بالبرنامج لأن صحتي أهم من أي شيء آخر".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Maha Ahmed _ مها احمد (@mahaahmed_official)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com