لماذا لم تنجح علاقة كيت ميدلتون وميغان ماركل؟
لماذا لم تنجح علاقة كيت ميدلتون وميغان ماركل؟لماذا لم تنجح علاقة كيت ميدلتون وميغان ماركل؟

لماذا لم تنجح علاقة كيت ميدلتون وميغان ماركل؟

اعتبر معلقون وخبراء ملكيون بريطانيون، أن الخلافات بين كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، وميغان ماركل زوجة الأمير هاري الشقيق الأصغر لوليام، تعود الى أنهما لم تتمكنا من إقامة رابط بينهما عندما كانت ميغان ماركل تقيم في القصر الملكي.

وأشار هؤلاء، الى أن ميغان تختلف "بشكل جوهري" عن كيت ميدلتون، ولهذا السبب لم تنجحا أبدًا في تكوين "رابط" أثناء وجودهما في النظام الملكي، وهو ما تسبب في مواقف محرجة لهما بما فيها بكاء ميغان ليلة زفافها.

وجاءت تعليقات هؤلاء في برنامج وثائقي، عرضته القناة الخامسة في تلفزيون "بي بي سي" عن كيت التي لديها ثلاثة أطفال من وليام، وذلك بعنوان "كيت: ملكتنا في الانتظار".

وقال الراوي والمؤرخ الملكي ديفيد رايلي، في البرنامج: "مهما كانت حقيقة واقعة الزفاف، كانت كيت هي المستفيدة في الصحافة.. وسرعان ما اكتشف مراقبو العائلة الملكية من وراء الكواليس، أنه ربما لم يكن هناك أي رابط حقيقي بين المرأتين".

واتفقت كاتي نيكول، المحررة الملكية في مجلة "فانيتي فير" بقولها: "لست متأكدة من وجود علاقة طبيعية بين ميغان وكيت، لكني أعتقد أنه من الواضح وجود توترات سابقًا حتى في وقت مبكر من زفاف ميغان ماركل، وإقامتها في القصر الملكي".

بدورها رأت إميلي أندروز، المحررة الملكية في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الاختلاف الرئيسي في الحقيقة، هو كيفية تعامل المرأتين مع الأمر.. فكاثرين (كيت) على حد علمي تتجاهل ما كتب عنها.. ميغان من ناحية أخرى، تتأثر كثيرًا بما يكتب عنها".

وأضافت: "وكما نعلن، فإن القول المأثور:لا تشكو أبدًا.. لا تشرح أبدًا.. هو المبدأ الذي يطبقه أفراد العائلة الملكية ويتمسكون به".

وقالت مراسلة الشؤون الملكية في قناة "بي بي سي" ديزي ماكندرو، للقناة الخامسة: "كانت هناك بعض وسائل الإعلام التي نشرت بعض المقالات المشينة حقًا، وهو ما ادى الى تفاقم الخلافات داخل العائلة الملكية.. آراء قديمة جدًا وعنصرية..  المشكلة هي أن مقالًا واحدًا مثل هذا، كفيل بأن يشعل النيران".

يُشار إلى أن ميغان كانت قد استقبلت مؤخرًا، ابنتها الثانية من زوجها الأمير هاري، والتي أطلقت عليها اسم ليليبت ليلي ديانا، تيمنًا بالملكة إليزابيث والأميرة الراحلة ديانا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com