براءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها
براءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلهابراءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها

براءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها

أصدرت محكمة الجنح حكمها ببراءة الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون وعبارات خادشة على لسانها.

ونشرت الفاشنيستا الكويتية الحكم النهائي عبر حسابها الشحصي على مواقع التواصل الاجتماعي موجهة الشكر للقضاء وللمحامي ضاري مبارك الواوان.

ويأتي الحكم بعد تورط نهى نبيل في مقطع فيديو تم تسريبه من داخل منزلها وهي توبخ طفلها، لتتم مقاضاتها.

من جانبها، كتبت الإعلامية العيدان عبر حسابها في إنستغرام: ”محكمة الجنح تقرر براءة نهى نبيل من الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون وعبارات خادشه على لسانها بعد مرافعة الدكتور المحامي ضاري مبارك الواوان“.

وكانت قد انتشرت مقاطع فيديو، عبر تسريب من كاميرا المراقبة في منزلها، وظهرت فيها الفاشينيستا الكويتية تقف أمام طفلها وهي توجه له ألفاظا وصفت بأنها ”غير لائقة“، فيما ظهر في المقطع شخص قيل إنه مسرب الفيديو.

وفتحت مباحث الأحداث في دولة الكويت، تحقيقا في مضمون المقاطع المسربة.

وردا على الضجة التي أثارتها المقاطع المسربة، ظهرت الفاشينيستا نهى نبيل في صورة جمعتها بابنها، معلقة: ”حتى وإن كنت تمشي مستقيما ستجد من ينتقد ظلك المائل“.

وقالت نهى نبيل، فيما بعد، إنها ”ستلجأ للقضاء للحصول على حقها من مسربي مقطعها المسيء لطفلها“، مؤكدة أن ”ما حدث انتهاك لخصوصيتها وحرمة بيتها“.

وشاركت نهى نبيل متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ قالت فيه: ”لما الموضع يوصل لحرمة بيتي وعيالي وتدخل بخصوصياتي بهالشكل اللي شوفتوه لازم أرد“.

وأضافت: ”باختصار شديد كلكم شفتوا المقاطع المنتشرة من داخل بيتي من السيكيوريتي اللي كابس عندي في البيت، واللي فيها انتهاك لخصوصياتي ولحرمة البيت“.

وأردفت: ”امرأة متزوجة وقاعدة بملابس البيت ومعايا عيالي وحواليني بنبوني وقاعدين تنتشر مثل هذه المقاطع في السوشال ميديا بدونحياء وبدون احترام لخصوصية البيت وحرمته، والكل يفتي ويفبرك والكل يزيد عليه كلام وبهارات“.

وبينت نهى نبيل: ”راح يتم إن شاء الله خلال الأيام القادمة عن طريق مكتب المحامي، الدكتور ضاري الواوان اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من نشر المقطع وكل من أعاد نشره“.

واختتمت حديثها: ”تخيلوا هالفيديو يوصل لمحمد أو حق ربع محمد اللي عم بفكر فيه إن هالطفل لما يمشي الناس شنو بتقوله لما يروح المدرسة باكر راح يتنمرون عليه هو دق عليا يقولي ماما بطلع أروح المكان كذا أقوله ما تطلع أخاف ليسمع كلمة تجرحه“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com