أحمد سعد عن تغيّر ملامحه: غيران من سمية الخشاب وريم البارودي
أحمد سعد عن تغيّر ملامحه: غيران من سمية الخشاب وريم الباروديأحمد سعد عن تغيّر ملامحه: غيران من سمية الخشاب وريم البارودي

أحمد سعد عن تغيّر ملامحه: غيران من سمية الخشاب وريم البارودي

علق الفنان المصري، أحمد سعد، على الجدل الذي أثير حوله، بسبب التغير الكبير في ملامح وجهه، والذي ظهر واضحًا في آخر جلسة تصوير خضع لها ونشرها عبر حسابه في إنستغرام، تحت تعليق: "شوف شوف كنا فين وبقينا دلوقتي فين".

هذا التغيير الكبير الذي طرأ على مظهر الفنان المصري، أثار كمًا هائلًا من التساؤلات والتعليقات التي تشير إلى إجرائه لعمليات تجميل في وجهه، لتحديد الفك وإبراز منطقة الخد، وفق ما علّق متابعوه.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)



غير أن أحمد سعد دافع عن نفسه، مؤكدًا أنه لم يجر أي عملية تجميل، وأن السبب في تغير ملامحه يعود إلى التمارين الرياضية القاسية التي يخضع لها، للحفاظ على لياقته ورشاقته.

وقال سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة"، "كل الناس اللي مستغربة تجيب صورها وهم صغيرين، أنا معملتش عمليات تجميل، ومعملتش نحت في وشي، لأن وشي منحوت زي ما هو".


ومازح سعد الإعلامية المصرية، عندما ذكرت له أنّ تغيير ملامحه جاء بالتزامن مع "لوك" جديد للنجمتين سمية الخشاب وريم البارودي، اللتين ارتبط بهما سابقًا: "شعرت بالغيرة منهما وعملت لوك جديد.. هتقولوا غرت منهما فرحت أعمل لوك جديد".

وختم حديثه بأن تغيير مظهره الخارجي إلى الأفضل، يرجع إلى أنّه يتدرب تدريبات قاسية حتى يحافظ على نفسه، قائلًا: "عملت كده لما الناس بدأت تحبني وتحب شغلي مش قصصي وحكاياتي بدأت أشتغل".

وتصدر الفنان أحمد سعد ترند يوتيوب في مصر، خلال الساعات الماضية بأغنيته الجديدة "الملوك"، التي تجمعه بمطربي المهرجانات "عنبة ودوبل زوكش"، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج حسين شعبان.

وحقق أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة منذ طرحها عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب، قبل خمسة أيام.


يذكر أن المطرب أحمد سعد، كان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي، بعدد من الأغاني كان من بينها أغنية قدمها في مسلسل "موسى" بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، تارا عماد، وهبة مجدي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com