نجل خالد سامي يوجه رسالة مؤثرة عن أزمة والده مع المرض
مشاهير أخبار
28 يونيو 2021 20:28

نجل خالد سامي يوجه رسالة مؤثرة عن أزمة والده مع المرض

avatar متابعات

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي بعض التفاصيل عن تطورات حالة والده الذي يتعالج في المستشفى منذ أشهر ودخل في غيبوبة، وسط دعوات واسعة من متابعيه بالشفاء.

ونشر تركي خالد سامي عبر حسابه على ”تويتر“ تغريدة قال فيها إن حالة والده الصحية مستقرة، لكن لا يزال في غيبوبة لم يستفق منها حتى الآن.

وروى نجل خالد سامي المعاناة التي يعيشها بسبب مرض والده والوعد الذي جمعهما قبل تدهور وضعه الصحي، حيث لفت إلى أنهما اتفقا على المقاومة والكفاح ضد كافة الظروف وأن لا يفقد أي منهما الأمل في هذه المرحلة الصعبة، وبين تركي أنه يحافظ على الحديث مع والده بشكل يومي على الرغم من عدم رده عليه.

وكتب تركي: “ لا يزال والدي بغيبوبه والحالة مستقرة الحمدلله بس باقي يقوم، لك أنك تتخيل أنك تتكلم مع شخص يوميًا بدون رد ومع ذلك تعطي نفسك أمل وتحاول تتحلى بالصبر، آخر محادثة بيني وبين ابوي قبل يصير اللي صار كانت وعد بأننا نكافح مع بعض مقدر اخذل ابوي لذلك أنا قاعد اكافح، ما بفقد الامل“.

وأضاف: ”احنا كأسرة ما نعيش أفضل أيامنا، شمعة بيتنا هو ابوي، ابتسامته تسوا الدنيا باللي فيها هو أغلى ما املك وأكثر من أحب مستعد اترك الدنيا باللي فيها علشان دقيقة بس اكلمه فيها، لذلك لحد يتوقع أني بكون بخير أنا فقط ملتزم بوعدي بالكفاح والصبر مهما حصل، هذي خلاصة الحكاية“.

وكان الفنان السعودي خالد سامي قد دخل في غيبوبة منذ ما يقارب الشهر وقد نشر نجله في الأيام الماضية تغريدة طلب الدعاء فيها لوالده من أجل أن يسترد عافيته من جديد فكتب: ”اليوم يكمل أبوي 21 يوم بالغيبوبة، الحالة مستقرة لكن مافي شي نقدر نسويه علشان نساعد بأنه يقوم غير الدعاء والانتظار، يوميًا أنا عند ابوي انتظر اللحظة اللي يقوم فيها، دعواتكم يا أحبة“.

يشار إلى أن زوجة الفنان خالد سامي، السيدة عائدة العتيبي قد كشفت مؤخرًا عن أخبار إيجابية ومبشرة في حالة زوجها، وكتبت عبر حسابها على ”تويتر“: ”للاطمئنان عن حالة خالد سامي مازال في الغيبوبة، ولكن حالته تسير نحو الأفضل والحمد لله“.