شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل تصالحه مع أحمد العوضي
شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل تصالحه مع أحمد العوضيشقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل تصالحه مع أحمد العوضي

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل تصالحه مع أحمد العوضي

تحدث الفنان المصري وائل عبد العزيز عن كواليس تصالحه مع الفنان أحمد العوضي زوج شقيقته ياسمين عبد العزبز، بعد خلافات طويلة نشبت بينهما عقب ارتباط العوضي بشقيقته.

وقال وائل عبد العزيز لـ "ET بالعربي" إنه تواصل هاتفيًا مع الفنان أحمد العوضي مؤخرًا، وتحدثا عن التفاصيل التي تسببت في الخلاف، وقررا الصلح وإنهاء كل الأزمات المثارة بينهما.

وأوضح الفنان المصري أن سبب اشتعال الأزمة بينه وبين زوج شقيقته، كان وجود عدد من المقربين منهما الذين تسببوا في زيادة الفجوة والخلافات بينهما، لافتًا إلى أنه يرى شقيقته في أسعد حالاتها حاليًا، وأن السبب في ذلك هو وجود أحمد العوضي في حياتها.

وتحدث وائل عبد العزيز عن شقيقته وزوجها بالقول: "ربنا يكرمهم ويوفقهم في حياتهم، وهي مادام سعيدة يبقى السبب في دا أحمد العوضي وهي مبسوطة وهو مبسوط ودا المهم"، كما واصل الاعتذار لشقيقته مرة أخرى وتابع: "أنا بعتذر لياسمين مرة تانية قدام الناس وربنا يكرمها وينجحها في حياتها وتفضل نجمة وتمتعنا بشغلها".

وكان وائل عبد العزيز قد نشر قبل أيام قليلة عبر حسابه على "إنستغرام" صورة تجمعه بزوج شقيقته الفنان أحمد العوضي للمرة الأولى بعد أن قام الأول بالهجوم على الأخير بعد زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وشدد وائل على أنه قد تجاوز الماضي مشيرا أن ما يجمعه مع أحمد العوضي الآن محبة جاءت بعد خلاف حاد، كما طلب منه كذلك أن يكون حريصا على شقيقته فكتب وائل: "حمد لله على السلامة يا عوضي لا محبة إلا بعد عداوه، وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا".

وتفاعل العديد من المتابعين مع صورتهما التي نشرها وائل عبد العزيز، متمنين استمرار الصداقة والمحبة بينهما لاسيما وأنها جاءت بعد خلاف وردود على السوشال ميديا تسببت في تعرض وائل عبد العزيز للهجوم وقتها بسبب تصريحاته عن ياسمين، وطلبوا منه احترام حياتها الخاصة.

وقدم وائل بعد ذلك اعتذاره لشقيقته عبر حسابه على "إنستغرام"، كما طلب في رسالة أخيرة نشرها أن تغفر له تصريحاته السابقة فكتب: "بتأسفلك لو في يوم صدر مني شيء غلط كان بنزعة الأخوة مش اكتر".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com