أحلام ولجين عمران تتهامسان.. والجمهور يعلق على الشبه بينهما
أحلام ولجين عمران تتهامسان.. والجمهور يعلق على الشبه بينهما أحلام ولجين عمران تتهامسان.. والجمهور يعلق على الشبه بينهما

أحلام ولجين عمران تتهامسان.. والجمهور يعلق على الشبه بينهما

أخضعت الفنانة الإماراتية أحلام لجلسة تصوير جمعتها بالإعلامية السعودية لجين عمران، حظيت بتفاعل واسع بين الجمهور، فور نشرها عبر صفحة إنستغرام النجمة الإماراتية.

وارتدت أحلام فستانًا برّاقًا باللون الزيتي، وأطلت صديقتها لجين بفستان من اللون البيج البرّاق، وكتبت الفنانة على الصور: "وش تتوقعون انا ولولو نسولف عنه هههههههههه".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)



وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشور، متسائلين عن سبب اجتماع أحلام ولجين، فيما جاءت أغلب التعليقات حول الشبه الذي أصبح بينهما مؤخرًا بسبب عمليات التجميل والفلاتر على حد قولهم.

وكان من بين التعليقات: "من عمليات التجميل شبه بعض هههههه"، وفي تعليق آخر: "توأم شو سالفه نفس الدكتور"، فيما اعتبر البعض أن الجلسة عبارة عن استعراض للمجوهرات بشكل مبالغ فيه.

وكشفت الفنانة أحلام عن سبب جلسة التصوير هذه عبر حسابها الخاص في تويتر من خلال نشر عدد من الصور الأخرى، موضحة أنهما تروجان لأحد أنواع العطور.


كما تداول الجمهور صورًا أخرى للفنانة أحلام والإعلامية لجين تظهران فيها بملابس مختلفة والملامح نفسها أيضًا، وكان من أبرز التعليقات "مين أحلام ومين لجين".

وعلى صعيد مختلف، أحيت الفنانة الإماراتية أحلام مؤخرًا حفلا خاصا في مدينة دبي، تواجد فيه نخبة من النجوم العرب من بينهم الفنانة المصرية نبيلة عبيد.

يُشار إلى أن أحلام كانت قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، ونشرت بهذا الخصوص عددا من الصور والفيديوهات الرومانسية التي تجمعهما عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

وكتبت معلقة: "كل عام وانت الروح والقلب وعيوني اللي اشوف بها حبيبي مبارك احمد الله كل يوم على نعمه اسمها مبارك الهاجري شكراً لانك اخترتني من بين الكل شكراً على السعادة اللي تعطيني اياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي ١٨/٦ #الحمد_لله".

يُذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الهاجري في شهر يونيو من عام 2003، وأنجبت ابنها فاهد عام 2004، ثم ابنتها فاطمة عام 2008، ولولوه عام 2010.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com