ابنة هيفاء وهبي تحتفل بميلادها في أول ظهور لها بعد عملية التجميل
ابنة هيفاء وهبي تحتفل بميلادها في أول ظهور لها بعد عملية التجميلابنة هيفاء وهبي تحتفل بميلادها في أول ظهور لها بعد عملية التجميل

ابنة هيفاء وهبي تحتفل بميلادها في أول ظهور لها بعد عملية التجميل

احتفلت زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ 28 بين صديقاتها وبناتها، ووثقت الاحتفال البسيط بصور وفيديوهات عبر خاصية الستوري في صفحتها الشخصية على "إنستغرام".

وأطلت فياض بالاحتفال والشاش يغطي أنفها، في أول ظهور لها عقب عملية تجميل خضعت لها مؤخرًا، وعالجت زينب من خلال العملية الانحراف الذي كان يسبب لها ضيقاً في التنفس.

واستعرضت ابنة النجمة اللبنانية جمالها بعد العملية التي خضعت لها من خلال الصور والفيديوهات، وشكرت صديقاتها على الحفل بمناسبة عيد ميلادها.


ونشرت زينب فياض، من قبل صورة لها بعد إجراء عملية تجميل فى أنفها، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "لكل حد سأل عني الحمد لله أنا أحسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة وطبعاً شكرًا من قلبي للدكتور اللى عملى العملية في الكويت".

وقد عبر عدد كبير من متابعيها عن استغرابهم من إجرائها عملية التجميل بسبب أن ملامحها جميلة ولا تحتاج لأي تعديل، كاشفين عن تخوفهم من أن تؤدي العملية إلى نتيجة عكسية، وقال آخرون إنه في حال أجرت فياض عملية مثل والدتها ستصبح نسخة طبق الأصل عنها.

يشار إلى أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء وهبي من زوجها الأول نصر فياض، والذي كانت قد ارتبطت به في بداية حياتها، إلا أن النجمة اللبنانية انفصلت عن زوجها بسبب رغبتها دخول عالم الفن والشهرة.

وبعد رفض زوجها دخولها الفن اضطرت وهبي للتنازل عن حضانة ابنتها من أجل تحقيق حلمها، لتعيش زينب بعيدة عن والدتها، وبحسب تصريحات سابقة لزينب فقد ساهمت عمتها بتربيتها وتعتبرها والدتها.

ونشطت زينب عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة بشكل ملفت بعد سنوات من الاختفاء، ولفتت الأنظار إليها بسبب الشبه الكبير بينها وبين والدتها الفنانة اللبنانية.

وتوقع الجمهور عودة المياه لمجاريها بين الأم وابنتها، خصوصاً أن زينب فياض أصبحت أكثر تسامحاً مع والدتها بعد قطيعة دامت سنوات طويلة بسبب خلافات عائلية مجهولة، إلا أن الفنانة اللبنانية لم تبدِ أي خطوة تجاه الصّلح حتى الآن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com