هاري يعود إلى بريطانيا.. وجدته الملكة إليزابيث ستلتقيه لإنهاء الخلافات
هاري يعود إلى بريطانيا.. وجدته الملكة إليزابيث ستلتقيه لإنهاء الخلافاتهاري يعود إلى بريطانيا.. وجدته الملكة إليزابيث ستلتقيه لإنهاء الخلافات

هاري يعود إلى بريطانيا.. وجدته الملكة إليزابيث ستلتقيه لإنهاء الخلافات

أفادت وسائل إعلام بريطانية السبت أن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عاد الى لندن مساء الجمعة من أجل المشاركة في حفل تدشين تمثال والدته الليدي ديانا الأسبوع المقبل، وأن الملكة ستلتقيه اليوم السبت في محاولة لإنهاء الخلافات التي تعصف بالعائلة الملكية، وأدت إلى رحيل هاري وزوجته ميغان ماركل للولايات المتحدة.

وأشارت صحف إلى أن الأمير هاري عاد قبل أيام من حفل التدشين على أمل لقاء الملكة البالغة من العمر 95 عاما، ومناقشة كيفية إنهاء الخلافات التي تفاقمت في الأسابيع الأخيرة بعد اتهامات وجهها هاري وميغان للأسرة الملكية.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن الملكة شوهدت وهي تتجه مساء الجمعة نحو منزل "فروغمور" الريفي بعد لحظات من عودة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة.

ولفتت إلى أن هاري سيقيم في ذلك المنزل الذي تعيش فيه ابنة عمه الأميرة "يوجيني" والذي كان منزله العام الماضي قبل أن يقرر التخلي عن الحياة الملكية والسفر للولايات المتحدة للاستقرار فيها مع زوجته وابنه "آرشي" البالغ من العمر الآن أكثر من عامين، إلى جانب الطفلة الجديدة "ليليبيت" التي أنجبتها ميغان الشهر الجاري.

وذكرت الصحيفة أن الملكة شوهدت وهو تقود السيارة بنفسها باتجاه منزل "فروغمور" من "قلعة وندسور" الملكية المجاورة جنوب شرق انجلترا، حيث تقيم الملكة حاليا.

وقالت الصحيفة:"كشفت مصادر مقربة من الأسرة الملكية أن الملكة إليزابيث حريصة كثيرا على التحدث إلى حفيدها والعمل كصانعة سلام".

ونقلت عن مصدر قوله: "إنه أمر مثير للاهتمام... لم يكد هاري يصل إلى مطار هيثرو ويتجه نحو كوخ فروغمور حتى كانت الملكة في طريقها إلى الكوخ...أنا متأكد من أنه سيكون لديهما الكثير للحديث عنه أثر تفاقم الخلاف".

وأضاف المصدر: "من الواضح أن الملكة تريد أن ترى حفيدها بعد كل ما حدث، ويمكن أن تنتهز هذه الفرصة لتقوم بدور صانع السلام، وتنهي الخلافات التي تعصف بالعائلة".

وأوضحت الصحيفة أن هاري سيضطر إلى البقاء في الحجر الصحي لمدة خمسة أيام قبل أن يتم منحه حق حضور حفل التدشين الخميس المقبل، مشيرة إلى أنه "من المأمول أن يساعد هذا الحدث في رأب الصدع المستمر بين هاري وشقيقه الأكبر ويليام."

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com