فيروز تطل بصورة نادرة.. وريما الرحباني تعلق: سيلفي والماضي خلفي
فيروز تطل بصورة نادرة.. وريما الرحباني تعلق: سيلفي والماضي خلفيفيروز تطل بصورة نادرة.. وريما الرحباني تعلق: سيلفي والماضي خلفي

فيروز تطل بصورة نادرة.. وريما الرحباني تعلق: سيلفي والماضي خلفي

نشرت ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية فيروز، صورة نادرة لها مع والدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، ما شكل مفاجأة سارة لمعجبيها، لاسيما وأنها تفضل البقاء بعيدًا عن الأضواء.

وأرفقت ريما الصورة بتعليق مقتضب قالت فيه: "سيلفي والماضي خلفي".

وحققت الصورة تفاعلًا كبيرًا لدى الجمهور بعد نشرها بدقائق فقط، وقال متابعون إنها أضفت البهجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رحّب محبّو الفنانة بإطلالتها، التي بدت فيها مشرقة وبصحة جيدة.

كما جاء في التعليقات: "الله يخليكن لبعض ويطول عمرك يا فيروزة الصباح بدون صوتك لا يوجد صباح"، فيما كتبت أخرى: "يارب الله يكتبلكن كل الخير ويحميكن يارب ويديم كل العظمة والجمال مو عم صدق هالجمال جمال جمال جمال وقف عمري عند هالصورة".

وعلقت فتاة : "تبقى الابتسامة لو من الماضي ما كنا منعرف شو يعني غنية شو يعني مسرحية شو يعني المجد والتألق شو يعني الشموخ... ماضي فيروز يعني كل شي حلو كل شي فوق الإبداع ويا رب يطول بعمرها ويبعد عنها كل ضيم وحسد وكره" .

وكان آخر ظهور للفنانة اللبنانية فيروز في سبتمبر 2020، عندما التقت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في بيروت.

والتقت فيروز ماكرون وهي ترتدي قناعًا واقيًا وملتزمة بقواعد التباعد الاجتماعي، ووقف الرئيس الفرنسي على بعد مترين تقريبًا منها.

ومنح الرئيس الفرنسي الفنانة اللبنانية الكبيرة وسام "جوقة الشرف" الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، بينما أهدت فيروز الرئيس الفرنسي لوحة فنية، قيل إنها عبارة عن مجسم من خشب الأرز محفور عليه اسم الرئيس الفرنسي.

وللمطربة فيروز تاريخ فني ممتد وشامل، حيث استطاعت تقديم كل الألوان الفنية، وتعتبر بمثابة مدرسة فنية كبرى تضم أكثر من 800 أغنية، و3 أفلام.

ولا يقف التاريخ الفنى لفيروز عند هذا الحد، وإنما يمتد إلى المسرحيات الموسيقية، خاصة التي تمت كتابتها من الأخوين الرحبانى خصيصًا لها، ووصلت إلى 15 مسرحية، فضلًا عن تعاملها مع كبار الملحنين فى الوطن العربى، مثل: فيلمون وهبي، ومحمد عبد الوهاب، وإلياس الرحباني، ومحمد محسن، وزكى ناصيف.

ووُلدت الفنانة اللبنانية فيروز، والتي حملت اسم نهاد وديع حدّاد، في 21 نوفمبر من عام 1935، وبعد ولادتها، انتقل والداها من قرية جبل الأرز الواقعة في قضاء الشوف بلبنان، إلى حي زقاق البلاط في العاصمة بيروت.

وفى الثانية عشرة من عمرها، انضمت الفنانة فيروز إلى الإذاعة اللبنانية، لتغنّي في الكورس تحت قيادة الموسيقي محمد فليفل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com