عبدالله الطليحي يرد على الهجوم بعد تقبيل ابنه من فمه.. ويكررها مع ابنته
عبدالله الطليحي يرد على الهجوم بعد تقبيل ابنه من فمه.. ويكررها مع ابنتهعبدالله الطليحي يرد على الهجوم بعد تقبيل ابنه من فمه.. ويكررها مع ابنته

عبدالله الطليحي يرد على الهجوم بعد تقبيل ابنه من فمه.. ويكررها مع ابنته

رد الفنان الكويتي عبدالله الطليحي، على الهجوم الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، متفاجئًا من ردود الفعل، ووصف هذه الانتقادات "بالمعيبة".

وقال الطليحي: "شسالفة العالم.. عيب أبوس عيالي.. الحمدلله والشكر ترند.. وانا ابوس ولدي".

وكان الفنان الطليحي، قد تعرض للهجوم بعد نشره فيديو يظهر فيه وهو يقبل ابنه من فمه، بطريقة وصفها البعض بأنه تصرف غير محبذ، ولا يجب تصويره ونشره على مواقع التواصل.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)



وعاد الفنان ورد على تعليقات الجمهور بنشره صورة مع ابنته "إلهام" وهو يقبلها في فمها أيضًا، وعلق: "وهذي إلهام بنتي.. شنو هذا ما شاء الله الجمال".

فيما جاء تعليقات الجمهور على فيديو الطليحي مع ابنه: "مو عيب لكن عيالك باجر بيدخلون مدارس وممكن يبوسون الأطفال اللي معاهم بنفس الطريقه من باب انه عادي بابا يبوسنا چذيه والمعلمه تبتلش بشكاوي أولياء الأمور".

وفي إحدى التعليقات: "انا ضد مو عشان فايروسات او شك في ابوه لا بس بهذي الطريقة يعود الاطفال على ان هالبوسه بهالمكان عادي وممكن يتقبلها من غير والديه لان اهله يسوون هالشي فيتوقع انه عادي انتبهوووو على اطفالكم علموهم ان هالمنطقه غلط احد يبوسك فيها حتى لو اقرب الناس لك".

وعلقت إحدى المتابعات: " يبون ترند بأي طريقة مرة يصور أمة ومرة عيالة قليلاً من الحياااء اللي يااااخذ السوشل ميدياااا اللي عرفتنا علىيكم وليش التصوير غير هالقرف مقصود إثارة الجدل".

وكان عبدالله الطليحي يوثق بمقطع عبر "سناب شات" مروره على حضانة طفليه شاهين وإلهام، لإعادتهما إلى المنزل، مؤكدًا أن الحضانة لها دور كبير في تغيير سلوك الطفل، وتطوير قدراته، مشيدًا بمديرة الحضانة.

وأضاف أن ابنيه تغيّرا بشكل كبير للأفضل، مشيرًا في الفيديو نفسه إلى أن ابنه كان شديد الحركة ولا يسمع الكلام، إلا أن الحضانة تمكنت من "ترويضه" على حد تعبيره.

وأكمل الطليحي الفيديو بعد صعوده مع ولديه للسيارة وتقبيله لهما، قائلًا: "شنو هالنظافة.. شنو هالجمال"، وتصدر الطليحي قائمة الأكثر تداولًا عبر محرك البحث غوغل، بسبب الجدل الكبير الذي أثير بسبب هذه القبلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com