أنغام تبكي رحيل أحمد المهدي.. مخرج "سيدي وصالك"
أنغام تبكي رحيل أحمد المهدي.. مخرج "سيدي وصالك"أنغام تبكي رحيل أحمد المهدي.. مخرج "سيدي وصالك"

أنغام تبكي رحيل أحمد المهدي.. مخرج "سيدي وصالك"

عبّرت الفنانة المصرية أنغام عن حزنها الشّديد لرحيل المخرج أحمد المهدي، بعد صراع مع سرطان الكبد.

ونشرت أنغام صورة المخرج المصري الراحل، وكتبت: "أقول إيه!! أنعي حته من عمري !! حبيبي وأخويا وصديقي وصاحب أهم نجاحاتي وأحلي أيامي وكليبات عملت نقله كبيره في حياتي ورفعت المستوى الفني للأغنية المصورة في مصر والوطن العربي المخرج أحمد المهدي في جنة الخلد يا حبيبي إلي اللقاء ربنا يرحمك ويعوضك عنده كل الخير يا أكرم الرجال".

ويمثل كليب "سيدي وصالك" الذي أخرجه أحمد المهدي للفنانة أنغام، نقلة كبيرة في حياتها الفنية، وعرض لأول مرة عام 2001، وحقق نجاحًا كبيرًا للنجمة المصرية.


وتعاون الثنائي بعد ذلك بفيديو كليب "عمري معاك" عام 2003. وفيديو كليب أغنية "ما بتعلمش" عام 2008، و"كل ما نقرب" عام 2009، وأغنية "نص الدنيا" عام 2010، الذي يعتبر آخر عمل جمعهما سويًا.


وشيع جثمان المخرج الراحل عصر في القاهرة، وسط غياب زملائه الفنانين.

وحقق أحمد المهدي عدة نجاحات في مشواره الفني، وقام بإخراج الأفلام والفيديو كليبات لعدد من الفنانين، مثل: شيرين عبد الوهاب بـ "ماشربتش من نيلها"، وحسين الجسمي، والفنان الراحلة ذكرى، والفنان اللبناني وائل كفوري، وأغنية "زمان" لأمل حجازي.

وأخرج أحمد المهدي فيلم "أبناء الخوف" وفيلم "الطريق إلى الخانكة" الحائز على جائزة الصحافة الاستقصائية، وفيلم "بحر النجوم"، والعديد من الأعمال الدعائية والفنية، وحقق نجاحًا كبيرًا مع الفنان محمد هنيدي، بفوازير "مسلسليكو" التي عرضت خلال شهر رمضان عام 2013.

وعبّر عدد من النجوم عن حزنهم عبر صفحاتهم بمختلف مواقع التواصل، ومن بينهم المطرب حسين الجسمي، الذي نشر صورة المهدي عبر حسابه على إنستغرام معلقًا عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون... وداعاً شريك النجاح.. أحمد المهدي". فيما كتب الفنان محمد هنيدي، عبر تغريدة على تويتر: "البقاء لله في المخرج الكبير أحمد المهدي، إنسان محترم ومخرج مبدع وموهوب، وصديق عزيز".

ونعاه الفنان حسام داغر، في صفحته على فيسبوك قائلًا: "البقاء لله ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة صديقي المخرج الجميل أحمد المهدي.. الفاتحة على روحه".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com