حسين الجسمي ومحمد هنيدي ينعيان المخرج أحمد المهدي
حسين الجسمي ومحمد هنيدي ينعيان المخرج أحمد المهديحسين الجسمي ومحمد هنيدي ينعيان المخرج أحمد المهدي

حسين الجسمي ومحمد هنيدي ينعيان المخرج أحمد المهدي

غيّب الموت المخرج المصري أحمد المهدي، اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض، وفق ما أعلنه الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر.

ونشر أيمن بهجت قمر صورة تجمعه بأحمد المهدي، وعلق عليها: ”البقاء لله في المخرج المحترم أحمد المهدي.. الفاتحة“.

وسيطرت حالة حالة من الحزن والصدمة في الوسط الفني بمصر بعد إعلان رحيل المخرج أحمد المهدي، الذي شكلت أعماله حالة خاصة بعالم الفيديو كليب وتحديداً مع النجمة أنغام.

ونعى العديد من النجوم الراحل منهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي كتب:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا شريك النجاح"، وكذلك نعاه محمد هنيدي وكتب : "البقاء لله في المخرج الكبير احمد المهدي، ربنا يرحمه ويصبر اهله يارب ، فقدنا انسان محترم ورائع على المستوى الشخصي ومخرج مبدع وموهوب وصديق عزيز".

ونعاه الفنان حسام داغر، في صفحته على فيسبوك قائلا: "البقاء لله ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة صديقي المخرج الجميل أحمد المهدي.. الفاتحة على روحه”.

وكان أحمد المهدي الحاصل على شهادة في الإخراج السينمائي، بدأ مشواره الفني عام 1997، وشارك كمخرج في العديد من الأعمال والأغاني المصورة، وقدم أول تجربة له بعد أن تم ترشيحه لإخراج فيلم "بحر النجوم" الذي قام ببطولته خمسة مطربين هم: هيفاء وهبي ووائل كافوري وكارول سماحة ورويدا المحروقي وأحمد الشريف وعدد من الوجوه الجديدة.

وقدم العديد من الكليبات منها كليب أنغام "نص الدنيا"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع حسن الشافعي، و“طوبة فوق طوبة“ للفنانة آمال ماهر، و“هلبا“ للفنان أيمن الاعتر، و“زمان“ للفنانة أمل حجازي وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وحقق أحمد المهدي نجاحًا كبيرًا مع الفنان محمد هنيدي بفوازير: ”مسلسليكو“ التي عرضت خلال شهر رمضان عام 2013.

كما قدم مسلسل ”سيت كوم“ الذي يضم مجموعة من الوجوه الجديدة باسم ”جراج“، إلى جانب تحضيره لمسلسل كرتوني باسم ”عروسة البحر“ من بطولة الفنانة منى زكي والفنان مصطفى قمر ولكنه لم يظهر للنور وتوقف لأجل غير مسمى.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com