أحلام وزوجها بفيديو طريف من كواليس جلسة تصوير
أحلام وزوجها بفيديو طريف من كواليس جلسة تصويرأحلام وزوجها بفيديو طريف من كواليس جلسة تصوير

أحلام وزوجها بفيديو طريف من كواليس جلسة تصوير

حظي مقطع فيديو جمع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وزوجها مبارك الهاجري، بأصداء واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كان من كواليس جلسة تصوير لهما.

وظهر الثنائي بطريقة عفوية، حيث رحبت أحلام بزوجها ليرد عليها مجاملًا: "أسعدني وأفرحني وأثلج صدري الفوتوسيشن معاكي يا أم فاهد يا حبيبتي"، لتنفجر أحلام ضاحكة من مجاملته، حيث ظنت أنه سيتغزل بها هي وليس في جلسة التصوير.

وبادلته أحلام المزاح في الفيديو، وعلقت عليه برسالة رومانسية إلى زوجها، وقالت:"اثلج صدري.. ياعمري انت".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)



وحظي الفيديو بردود واسعة بين الجمهور، وجاء في تعليقاتهم: "الله لا يحرمكم من بعض ويسعدكم و يحفظكم"، "الله يسعدج ويهنيج ويتمم عليج ولا يفرقكم ظالم ويكفيكم شر كل حاسد وكل عين"، "يا ربي كمية لطافه وانسجام بينكم الله لا يغير عليكم"، "والله بحبهم مع بعض الله يخليكم لبعض ويديم المحبة"، "يعمري ربي يديمكم قمة بالأخلاق ابو فاهد"، "الله يسعدكم ويحفظكم ويخليكم لبعض ويبعد عنكم العين اثلج يسعدك ربي"، "ربي يسعدكم انتي انسانة جميلة وعفوية ربي. يخليكم لبعض"، "هلا الله حيهم لايقين لبعض ربي يحفظكم ودمتم تحت رعاية الله"، "ماشاء الله حب واحترام ربي يخليكم لبعض ويخلي لكم عيالكم.. والله يبعد عنكم عيون الناس الحاسدة".

وشوقت الفنانة أحلام الجمهور إلى جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها، ويظهر فيها زوجها مبارك الهاجري، وخمّن البعض أنهما يحتفلان بذكرى زواجهما بجلسة تصوير رومانسية جديدة.

وكانت أحلام قد احتفلت مؤخرًا بعيد زواجها الـ 18 من مبارك الهاجري، ووجهت إليه رسالة رومانسية على إنستغرام، قالت فيها: "كل عام وانت الروح والقلب وعيوني اللي اشوف بها حبيبي مبارك احمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري شكراً لانك اخترتني من بد الكل شكراً على السعادة اللي تعطيني اياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي 18/6 الحمد لله".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)



ودائمًا ما تعبّر أحلام عن مدى قوة العلاقة التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، كما أنها تشارك الجمهور بالعديد من الفيديوهات الرومانسية التي تجمعها به، لتؤكد سعادتها واستقرارها.

وخلال الفترة الماضية، وثقت الفنانة الإماراتية في مقطع فيديو لحظة استقبالها لزوجها بالمطار، وآخر رومانسي طريف جمعهما على أنغام إحدى أغنياتها، وعبّرت عن مدى سعادتها وحبها لزوجها، تزامنًا مع الاحتفال بعيد زواجهما، وعلقت كذلك على مقطع الفيديو الرومانسي: "تمرد قلبي بحبك كسر حاجز كسر قانون.. كل عام وانت هدية ربي لي كل عام وانت حبيبي وزوجي ونور عيوني وقلبي واخوي وابوي وصديقي وظهري".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com