لورين عيسى تبكي زوجها في عيد الأب.. وتنشر مراسم دفنه
لورين عيسى تبكي زوجها في عيد الأب.. وتنشر مراسم دفنهلورين عيسى تبكي زوجها في عيد الأب.. وتنشر مراسم دفنه

لورين عيسى تبكي زوجها في عيد الأب.. وتنشر مراسم دفنه

كشفت المخرجة لورين عيسى، زوجة المخرج السعودي الراحل، عبد الخالق الغانم، عن محادثة جرت بينهما عبر تطبيق واتس أب، وذلك بمناسبة يوم الأب العالمي، الذي يوافق 21 يونيو/ حزيران من كل عام، ويمثل مناسبة مهمة للاحتفاء بعطاء الأب.

ونشرت عيسى عبر حسابها في إنستغرام، صورة للمحادثة التي جمعتها بزوجها الراحل، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة، لاسيما وأنه يخبرها فيها بأنها ما زالت طفلته.

وقالت لورين في تعليقها على الصورة: "أول عيد أب يمر بدونك، فقدت أبي الذي لم أكن من صلبه.. بالنهاية فقدت كل شي لأني فقدتك، سوف أتأقلم عالتعايش مع هذا العالم المليء بالمكر والخداع والظلم و الطغيان بالزّيف والرياء".

وطالبت جمهورها بالدعاء لزوجها بالرحمة والمغفرة، قائلة: "دوام الحال من المحال.. غداً اجمل، دعواتكم لزوجي #عبدالخالق_الغانم، بالرحمة و المغفرة".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by المخرجة لورين عيسى Lorin_Issa (@lorin_issa)



ويأتي منشور لورين عيسى هذا، استمرارًا لحالة الحزن التي تمر بها منذ رحيل زوجها الذي وافته المنية في 18 مايو/ أيار الماضي، إذ نشرت قبل أيام مقطع فيديو يرصد لحظات الصلاة على جثمانه ودفنه في مثواه الأخير.

وعلقت على الفيديو بالقول: "إلى جنة الخُلد بإذن الله يا زوجي وابي واخي وابني غاب جسدك، الله يرحمك ويغفر لك".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by المخرجة لورين عيسى Lorin_Issa (@lorin_issa)



وتوفي عبدالخالق بعد صراع طويل مع مرض السرطان، الذي امتد من البروستاتة إلى الغدد اللمفاوية، والعظم أخيرًا.

يذكر أنّ عبدالخالق الغانم أخرج 12 جزءًا من المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش"، من الموسم الثاني إلى الموسم الخامس عشر، وذلك من أصل 18 جزءًا.

وبدأ عبدالخالق مشواره الفني في عام 1992 بإخراج مسلسل "رحلة صيد" الذي تلاه "الانتظار" في عام 1993، و"الخراش" في عام 1994، ثم دخل إلى عالم "طاش ما طاش" عام 1995، واستمر بإخراج أجزائه إلى أن وصل إلى الجزء الخامس عشر في عام 2007.

إضافة إلى ذلك أخرج "شوية ملح" في عام 2002 والذي ظهر فيه كممثل أيضاً، و"جنون المال" في عام 2006، و"حارتنا حلوة" في عام 2008، و"سكتم بكتم" في عام 2010، ومن الآخر في عام 2012، و"يا تصيب يا تخيب" في عام 2012.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com