"شلة ليبون" مع السقا وعز بعد اعتذار كريم عبد العزيز
"شلة ليبون" مع السقا وعز بعد اعتذار كريم عبد العزيز"شلة ليبون" مع السقا وعز بعد اعتذار كريم عبد العزيز

"شلة ليبون" مع السقا وعز بعد اعتذار كريم عبد العزيز

كشف السيناريست تامر حبيب عن مصير فيلمه الجديد "شلة ليبون" بعد سلسلة من التأجيلات، واعتذار النجم كريم عبد العزيز عن المشاركة في البطولة، وآخر تطورات العمل الذي تم الإعلان عنه منذ فترة طويلة.

وقال السيناريست تامر حبيب في تصريح خاص لـ"فوشيا": فيلم "شلة ليبون" مشروع قائم وسيرى النور قريبا، ولكن يحتاج فقط لتحضيرات عديدة كونه مشروعا ضخما ومن المفترض أن يضم عددا كبيرا من النجوم؛ إذ تفرض قصته البطولة الجماعية ومشاركة أكثر من فنان.

وأكد تامر حبيب، أنه كان بالتأكيد يتمنى أن يشارك النجم كريم عبد العزيز في العمل، لكنه اعتذر بسبب ارتباطه بأعمال فنية أخرى، كما أنه حتى لم يتم التعاقد بشكل رسمي مع أي فنان؛ إذ ما زال العمل في مرحلة التحضير، وترشيح أبطاله، ومن الأسماء المرشحة لبطولة العمل منة شلبي، وأحمد السقا، وأحمد عز، وماجد الكدواني، وحاليا جار الانتهاء من كافة التفاصيل لانطلاق التصوير الفترة القادمة.

وأضاف حبيب، أنه سعيد بالتعاون مع المخرجة ساندرا نشأت من خلال فيلم "لعبة ليبون"، التي تجمعه بها صداقة قوية، مشيرا إلى أنها من المخرجات المتميزات ولديها رؤية فنية مختلفة، وأنه متحمس للتجربة الجديدة معها التي لن تكون الأخيرة؛ إذ يجهزان لفيلم قصير يجمعهما معا قريبا أيضا، ويعود به إلى نوعية الأفلام القصيرة وهو حاليا في مرحلة الكتابة.

فيلم "شلة ليبون"، مأخوذ عن رواية أدبية تحمل العنوان نفسه، للكاتب الروائي هشام الخشن، وتدور أحداثها حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون معا ليلة رأس السنة، في عمارة "ليبون" الشهيرة بحي الزمالك، ويلعبون "البوكر" وتحدث العديد من المفاجآت، التي تغير مجرى الأحداث.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حبيب في السينما كانت فيلم "أسوار القمر" مع النجمة منى زكي عام 2015، وفي الدراما التلفزيونية مسلسل "لعبة النسيان" والذي عرض في رمضان 2020.

بينما آخر أعمال المخرجة ساندرا نشأت السينمائية هو فيلم "المصلحة" الذي عرض عام 2012 وجمع بين أحمد السقا وأحمد عز إلى جانب كندة علوش، وحنان ترك، أحمد السعدني ومحمد فراج، لتعود بـ"شلة ليبون" بعد غياب 9 سنوات عن السينما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com