هاني شاكر يعلق على تغيير شكله في بوستر أغنيته الجديدة "لو سمحتوا"
هاني شاكر يعلق على تغيير شكله في بوستر أغنيته الجديدة "لو سمحتوا"هاني شاكر يعلق على تغيير شكله في بوستر أغنيته الجديدة "لو سمحتوا"

هاني شاكر يعلق على تغيير شكله في بوستر أغنيته الجديدة "لو سمحتوا"

علق الفنان المصري هاني شاكر على جدل اللوك الجديد له "المثير للجدل" على بوستر أغنيته الجديدة "لو سمحتوا"، وكشف عدة كواليس عن الأغنية ومفاجآتها.

وقال شاكر في تصريحات له مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي إنه سعيد بهذه الضجة والاهتمام الكبير بلوك الأغنية الجديدة، خاصة أن العمل لم يطرح بعد، وتمنى أن ينال الفيديو كليب إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أنه يقدم أغنية مختلفة وأراد أن ينفذ معها "لوكا" جديدا يناسبها.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)



وأضاف الفنان المصري أنه استقر مع فريق العمل على تقديم هذا الشكل الأوروبي والإيطالي في اللوك الذي ظهر به، لافتًا إلى أن لديه طاقة للجرأة، وأنه لم يقدم شيئا غريبا ولكنه جديد عليه، ولم يره الجمهور بهذا الشكل من قبل بعد أن تخلى عن الكلاسيكية التي يعرفها عنه الجمهور.


وكشف أن زوجته كانت متواجدة معه في موقع التصوير، بالإضافة إلى ابنه شريف؛ إذ كان لهما دور في اختيار اللوك المفاجىء.

واستشهد الفنان هاني شاكر بالمغنية سميرة سعيد وكذلك بعمرو دياب في التغيير وتقديم أغان جيدة، مشيدًا بسميرة وأغنيتها الأخيرة "الساعة اتنين بالليل".

وأوضح إنه رغم بساطة الأغنية والتغيير إلا أن سميرة سعيد تعطي للعمل قيمة بصوتها.

وكشف شاكر أنه حاول الفترة الحالية الموازنة بين عمله في نقابة الموسيقيين وعمله الفني، وذلك بعد فترة من انشغاله في النقابة؛ لأنه يريد التواجد مع جمهوره والتعاون مع موسيقيين شباب يحبهم ويفضلهم وهم تامر حسين وعزيز الشافعي، وقال إنه يتعاون معهما في 3 أغان جديدة.


وكان الفنان هاني شاكر قد روّج لأغنيته الجديدة "لو سمحتوا" ونشر صورة لبوستر الأغنية على حساباته بمواقع التواصل، وشوّق الجمهور للأغنية من خلال الصورة التي ظهر بها بلوك مثير للجدل وصادم للبعض.

وأطل الفنان مرتديا قبعة ونظارة طبية مع غليون في يده، وظهر بشكل مختلف تماما عن إطلالته المعتادة في بوسترات أعماله وفي مسيرته، وتخلى هاني شاكر في الصور عن كلاسيكيته المعتادة.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com