وفاة باسل أحمد.. وأميرة محمد ووفاء مكي وشيماء سبت ينعينه
وفاة باسل أحمد.. وأميرة محمد ووفاء مكي وشيماء سبت ينعينهوفاة باسل أحمد.. وأميرة محمد ووفاء مكي وشيماء سبت ينعينه

وفاة باسل أحمد.. وأميرة محمد ووفاء مكي وشيماء سبت ينعينه

غيب الموت الفنان البحريني باسل أحمد صباح الخميس بعد صراع طويل مع مرض الفشل الكلوي، لتنهال رسائل التعازي والرثاء من زملائه النجوم، وودّعوه بكلمات محزنة وبينهم أميرة محمد وشيماء سبت ووفاء مكي وغيرهم.

وكان أحمد قد تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية دخل على إثرها غرفة العناية المركزة بمستشفى الملك حمد الجامعي، حيث بقي أياما يصارع المرض إلى أن تدهورت حالته فجر الخميس؛ إذ عانى الراحل من الفشل في الكلى.

ونعوه أصدقاؤه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ قدمت الممثلة البحرينية، أميرة محمد، التعازي لأهل الفنان أحمد باسل والوسط الفني البحريني حيث نشرت صورة الراحل وعلقت عليها: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الأخ الغالي الفنان باسل أحمد، في ذمة الله"" مضيفة: "ادعو له بالرحمة وعزائي إلى أهله والوسط الفني البحريني".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by اميره محمد (@amerra_mohammed)



ونعت الفنانة البحرينية وفاء مكي أيضا مواطنها باسل أحمد، فنشرت صورة للراحل عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وكتبت: "الله يرحمك ويتغمّدك الجنّة يا رب ويصبّر أهلك ومحبينك".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by وفاء مكي♈ (@wafamakki05)



الفنانة شيماء سبت نعت الراحل كذلك على حسابها في موقع "إنستغرام"، فكتبت: "بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ الفنان البحريني باسل أحمد"، وناشدت جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وغرّد الإعلامي البحريني تيسير عبدالله:" الفنان البحريني باسل أحمد، رحل الى عالم الخلود، دعاؤنا لروحه بالرحمة والمغفرة و لإخوانه وأهله الكرام بالصبر والاحتساب، لا حول و لا قوة الا بالله".


كما نشر آخر :"فقدت الأوساط الفنية في مملكة البحرين فجر اليوم الفنان باسل أحمد في الـ 7 من ذي القعدة 1442 الموافق الـ 17 من يونيو حزيران 2021 في مدينة الحد، باسل أحمد في ذمة الله الفنان باسل أحمد شقيق رياض والفنان حسام وعيسى ومحمد من أهالي مدينة الحد إنا لله وإنا إليه راجعون".

يعدّ الفنان الراحل باسل أحمد من أهم المطربين على الساحة الغنائية البحرينية والخليجية، وله العديد من الأعمال التي تغنى بها الأرشيف الفني البحريني، كما أدّى العديد من تترات المسلسلات التلفزيونية، وأهمها :"البيت العود، وفرجان لول، وملفى الأياويد وغيرها.

وشارك أيضًا في عدة مهرجانات فنية وحصد مراكز متقدمة فيها، منها مهرجان الأغنية العربية عام 1996، ومهرجان الحالة للهواة وحصد المركز الثاني.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com