الموت يفجع إيمان العاصي
الموت يفجع إيمان العاصيالموت يفجع إيمان العاصي

الموت يفجع إيمان العاصي

توفي يوم أمس الأربعاء عبد العظيم معز العاصي، والد الفنانة المصرية، إيمان العاصي، بعد صراع طويل مع المرض، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وشيعت جنازة الراحل عقب صلاة عصر أمس الأربعاء، ودفن جثمانه في مقابر العائلة بمدينة 15 مايو، جنوبي العاصمة، القاهرة.

وقالت تقارير محلية، إن الفقيد رحل ظهر الأربعاء، وأصرت عائلته على إنهاء الإجراءات سريعا، ليصار إلى الانتهاء من ترتيبات الدفن وصلاة الجنازة خلال ساعات قليلة.

وكان الفنان أحمد طلعت أول من أعلن عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك، وفاة والد زميلته إيمان العاصي، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. والد إيمان العاصي في ذمة الله.. ربنا يرحمه ويغفر له".

بدورها، ودعت إيمان والدها بنشر آخر صورة جمعتهما من عطلة صيفية عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: "مع السلامة يا نور عينى، مع السلامة ياروح قلبى، هتوحشنى يا بابا.. ادعوا لحبيبى".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial)



وعوض النجوم غيابهم عن مراسم تشييع الجثمان، بتقديم العزاء لإيمان العاصي في التعليقات على الصورة، ومنهم: لطيفة التونسية، وأوس أوس، وشيكو، ودنيا عبد العزيز، ومريم الخشت، وخالد سليم، ومريم أمين، ومصطفى خاطر، وتامر شلتوت، وإياد نصار.

وتركت رانيا محمود ياسين تعليقا مؤثرا على صورة إيمان العاصي، قالت فيه: "البقاء لله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبرك حاسه بيكي"، لا سيما وأن رانيا كانت قد فقدت والدها قبل أقل من عام.

وتنتظر الفنانة إيمان العاصي، عرض فيلمين لها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب عن الشاشة الكبيرة لمدة 3 سنوات، منذ أن قدمت فيلم "حرب كرموز" عام 2018 من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج وقصة محمد السبكي، ومن بطولة: أمير كرارة، ومحمود حميدة، وغادة عبد الرازق، ومصطفى خاطر، وسكوت آدكنز.

وانتهت إيمان العاصي من تصوير فيلم "فارس" وهو من إنتاج أيمن يوسف، ومن تأليف حسام موسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، أبرزهم: حسين فهمي، وأحمد زاهر.

كما تنظر إيمان العاصي عرض فيلم "عمار" في دور العرض السينمائية، وذلك بعد أن تم عرضه فى مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com