هاني شاكر يفاجئ الجمهور بشكله الجديد.. ومعلقون: أنا مش عارفني
هاني شاكر يفاجئ الجمهور بشكله الجديد.. ومعلقون: أنا مش عارفنيهاني شاكر يفاجئ الجمهور بشكله الجديد.. ومعلقون: أنا مش عارفني

هاني شاكر يفاجئ الجمهور بشكله الجديد.. ومعلقون: أنا مش عارفني

فاجأ الفنان المصري هاني شاكر متابعيه بالتغيير الكبير الذي طرأ على الستايل الخاص به، من خلال صورة نشرها عبر حسابه على "إنستغرام" لأحدث أعماله الغنائية.

ونشر شاكر صورة الغلاف لعمله الغنائي الجديد وظهر مختلفاً كلياً بإطلالة كلاسيكية، بعيداً عن الستايل الذي عرفه الجمهور به، بتوقيع ناقد الموضة المصري محمد الشريف، واللباس من Davanti.

وارتدى هاني شاكر قميصا أبيض اللون مع بنطال بنفس اللون، وجاكيت باللون البني الفاتح، وارتدى قبعة كلاسيكية. ممسكاً بيده الغليون.

وتداولت الحسابات المختصة بأخبار الفنانين صورة هاني شاكر الجديدة، وعلق متابعون: "هاني شاكر بحس حتى هو لما شاف الصورة اخد وضعية المصدوم ولسان حالو:"انا مش عارفني انا تهت مني انا مش انا لا دي ملامحي ولا شكلي شكلي ولا ده انا".

وكتب أحد المعلقين: "هاني شاكر مين؟ هانى شاكر بتاعنا"، وقال آخر: "أنا بجد معرفتش حضرتك ايه التغيير الحلو ده طول عمرك جميل واغانيك أحلى".

على صعيد آخر، جمعت الصدفة بين الفنان هاني شاكر، والفنانتين ليلى علوي وإلهام شاهين، في أحد فنادق دبي، ونشر شاكر عبر "إنستغرام" صورة جماعية وكتب معلقاً عليها: "أحلى صدفة في دبي لقائي أنا وزوجتي بالأصدقاء الأعزاء ليلى علوي وإلهام شاهين والإعلامية أنابيلا هلال وزوجها د.نادر صعب، على مأدبة العشاء. وكل الشكر للمدير التنفيذي للفندق الأخ منذر، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي اعتدنا عليه".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)



يذكر أن شاكر حصل على الإقامة الذهبية نهاية شهر مايو/ أيار الماضي هو وزوجته، وتلقى لقاح "كوفيد 19" في أحد مستشفيات دبي، ووجّه الشكر لحكومة الإمارات وشعبها على حسن الضيافة.

وعلى الصعيد الفني، يواصل الفنان هاني شاكر الجهود المبذولة لإيجاد الحلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل جائحة كورونا.

وكثف نقيب الموسيقيين جهوده بعد طول مدة التوقف خاصة وأن بطالة الموسيقيين غير محتملة، والتقى الأحد 13/ حزيزان عبدالفتاح العاصي مساعد وزير السياحة وعادل المصري رئيس غرفة المنشآت السياحية ومحمد فتحي رئيس لجنة السياحة الترفيهية بالغرفة وأحمد الناظر أمين عام الغرفة وحضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وتوافقت وجهات النظر في نقاط عدة بشأن الحلول السريعة لإنهاء حالة التوقف جزئياً للموسيقيين وذلك خلال الأيام المقبلة واتفقا أيضا على ضرورة التكاتف معاً ومخاطبة رئيس مجلس الوزراء في مصر، واللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا لإنهاء هذا التوقف كلياً مع الالتزام بالتدابير الاحترازية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com