شقيقة سارة الودعاني تتهم أمل الشهراني بالتجرد من وطنيتها.. فكيف ردت؟
شقيقة سارة الودعاني تتهم أمل الشهراني بالتجرد من وطنيتها.. فكيف ردت؟شقيقة سارة الودعاني تتهم أمل الشهراني بالتجرد من وطنيتها.. فكيف ردت؟

شقيقة سارة الودعاني تتهم أمل الشهراني بالتجرد من وطنيتها.. فكيف ردت؟

هاجمت نجلاء الودعاني، شقيقة خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، مواطنتها نجمة مواقع التواصل، أمل الشهراني، بعدما قامت الأخيرة بانتقاد شقيقتها بسبب حديثها عن أهل الجنوب.

وقالت نجلاء الودعاني: "كيف ممكن الواحد يدافع عن شيء، وهو بالأصل متجرد منه؟".

لكن الشهراني ردت على نجلاء عبر "سناب شات"، قائلة: "تبي تجردني هي وياها من وطني وبلدي عشان أنا اخترت حياة مختلفة مع إني ما أذيت أحد وهـي وياها أذاهم وصل لحد كرامة أهل الجنوب وتراثها وأكلها وحضارتها، والله إذا بعض أهل الجنوب راضين بهذه المهزلة فهي قضيتهم لكن أنا لا والله ما أرضى".

وأضافت: "وهذا لبسي خلف الكاميرا والناس وأمام الكاميرا والناس، لكن ما أتملق العباد وأسوي نفسي الصالح وتناقض ونفاق عشان أعجب أحد، اللي يحبني، يحبني بكل مافيني ويقبلني زي ما أنا".

واختتمت حديثها: "أنا ما تجردت من أصلي وجذوري، أنا أدرس وأعمل ليل نهار عشان أعطي حياة لعائلتي، فما هو من حق أي أحد يجردني من وطنيتي وديرتي عشان أنا دافعت عن الجنوب".

وكانت أمل الشهراني، هاجمت مواطنتها خبيرة التجميل سارة الودعاني، وطالبتها بالاعتذار لأهل الجنوب، بسبب ما اعتبرته سخرية منهم.

وأطلت الشهراني، في مقطع فيديو على "سناب شات"، تقول: "مساء الخير أنا ليست لي علاقة لا بالمشاهير ولا بغنائهم ولا بالسوشيال ميديا، ولكن استفزني موضوع، أنا سنوات في أميركا ولا أسمح لأحد يتحدث عن الجنوب وأهله".

وأضافت: "لم يستفزني أحد مثل سارة الودعاني، حينما قالت إنها حين زارت الجنوب أنه يوجد كافي شوب ومطاعم بس ما عندهم مطاعم سوشي"، معتبرة ما قالته الأخيرة سخرية من أهل الجنوب.

وطالبت الودعاني بأن تعتذر لأهل الجنوب، متابعة: "أسلوبك هذا أسلوب خبيث وأسلوب النفاق هذا ما يعجبني، أهل الجنوب أهل الكرم ولازم تعتذر".


يذكر أن الودعاني نشرت، قبل أيام قليلة مقطع فيديو على حسابها في "سناب شات"، عبرت فيه عن انبهارها بجمال الجنوب وفتياته، بعد زيارتها الأخيرة لمدينة أبها.

كما ظهرت في الفيديو، وهي تبدي استغرابها لوجود مطاعم وكافيهات في الجنوب، وهو ما أثار استفزاز البعض أيضًا.

وكشفت الودعاني كذلك، عن صدمتها بما واجهته من ناحية الطقس هناك، وقالت إنها كمواطنة تقيم في العاصمة الرياض، لم تعتد أجواء الطقس البارد في هذه الفترة من السنة، موضحة أن درجة الحرارة تصل في "أبها" إلى 24 درجة.

وكشفت أنها تعرضت للسخرية عندما كانت تقيس درجة الحرارة لابنها، فقالت لها سيدة: "ابنك مبسوط كل شوية تحطين درجة الحرارة"، معقبة أن درجة الحرارة في العاصمة الرياض حاليًا 45 درجة، واختتمت: "في الصيف بنقل أبها.. وفي الشتاء بعيش في الرياض".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com