مصدر مقرب من ريم مصطفى يحسم حقيقة ارتباطها بـ محمد صلاح
مصدر مقرب من ريم مصطفى يحسم حقيقة ارتباطها بـ محمد صلاحمصدر مقرب من ريم مصطفى يحسم حقيقة ارتباطها بـ محمد صلاح

مصدر مقرب من ريم مصطفى يحسم حقيقة ارتباطها بـ محمد صلاح

تصدر اسم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري، الأيام الماضية، الكثير من عناوين الصحافة والسوشال ميديا، بعدما تردد بقوة ارتباطه بعلاقة عاطفية بالممثلة المصرية ريم مصطفى.

وفتح الثنائي باب التكنهات عقب تواجدهما في أحد الفنادق بالساحل الشمالي في مصر، حيث كان يقضي الأول إجازة صيفية قصيرة قبل عودته مجددا لإنجلترا وانضمامه لفريق ليفربول، بينما كانت تتواجد الأخيرة لنفس السبب، وهو زاد من ادعاءات وجود علاقة بينهما.

وقال مصدر مقرب من ريم مصطفى لـ"فوشيا" إن ما يتردد بخصوص علاقة عاطفية بينها وبين محمد صلاح ما هي إلا إدعاءات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف المصدر أن ريم منزعجة بشدة من ربط اسمها بالنجم العالمي محمد صلاح، ومندهشة في نفس الوقت من خروج مثل هذه الشائعات التي تطاردها مؤخرا، والتي تثير غضبها وغضب أسرتها، ولكنها قررت تجاهل الأمر والتزام الصمت حتى تخمد نار الشائعات هذه، ودفعها ذلك لعدم التقاط أي صورة تذكارية مع اللاعب كغيرها من النجمات وعلى رأسهن نيللي كريم التي حرصت على توثيق تواجدها في نفس الفندق الذي يتواجد فيه اللاعب بصورة تذكارية.

وأكد المصدر أيضا أن ريم مصطفى، إذا قررت الارتباط والزواج ستعلن ذلك بنفسها لجمهورها، ليشاركوها فرحتها، ولكن تركز حاليا في حياتها الفنية، وتقديم كل ما هو جديد ومختلف.

وليست هذه المرة الأولى التي تطارد فيها شائعات الارتباط النجمة ريم مصطفى، حيث سبق وارتبط اسمها منذ حوالي عام بالمخرج طارق العريان، وتردد أنها سبب انفصاله عن زوجته النجمة السورية أصالة، وثبت بالفعل عكس ذلك، ونفت ريم نفسها الأمر وقتها، مؤكدة أنها اعتادت على مثل هذه الشائعات الغريبة عن الحب والزواج.

وفي سياق آخر، تشارك ريم مصطفي في بطولة فيلم "أهل الكهف" الذي يتم تصويره حاليا، ويضم نخبة من النجوم منهم خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

بينما يواجه مسلسلها الجديد "الملك أحمس"، مصيرا مجهولا بعد خروجه من السباق الرمضاني الماضي، بسبب الهجوم الذي تعرض له البرومو لتضمن العمل العديد من الأخطاء التاريخية، والمسلسل من بطولة عمرو يوسف ومحمد فراج، وماجد المصري، وإخراج حسين المنباوي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com