رانيا يوسف مضمدة الأنف.. "خبطة" أم عملية تجميل؟
رانيا يوسف مضمدة الأنف.. "خبطة" أم عملية تجميل؟رانيا يوسف مضمدة الأنف.. "خبطة" أم عملية تجميل؟

رانيا يوسف مضمدة الأنف.. "خبطة" أم عملية تجميل؟

كشفت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، عن تعرضها لإصابة طفيفة في الأنف، اضطرتها لوضع ضمادة طبية لمداواتها، دون أن تكشف عن سببب الكدمة التي أصابتها.

ونشرت يوسف صورتين لها عبر حسابها في إنستغرام من محل تواجدها في فندق "قطن هاوس" بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث تقضي عطلتها الصيفية، تظهران إصابتها.

وتركت رانيا تعليقا ساخرا على الصورتين، استطلعت فيه رأي جمهورها بشأن إطلالتها بعد الإصابة، "إيه رأيكم في شكلي بعد خبطة مناخيري؟؟"، لتحصد تفاعلا واسعا.

وتباينت التعليقات ما بين من يتمنى لها الشفاء ومن يتساءل إن كانت تعرضت لإصابة حقيقية أم خضعت لعملية تجميل لأنفها، من متابعي الفنانة المصرية، وكذلك أصدقاؤها، أبرزهم: لقاء الخميسي، ونيكول سابا، وهبة مجدي، وبدرية طلبة، والإعلامي باسم يوسف.

ومن ضمن التعليقات؛ "الف سلامة حبيبتي .. دائما منوره وقمر"، "سلامة قلبك حبيبتي قمر في كل الاحوال"، "سلامتك يا رانيا الف سلامة"، "باين اوي انها عمليه تجميل"، "حسبتك عملتيلو تجميل"، "خبطة ولّا عملية تجميل".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)



وكانت الفنانة رانيا يوسف، دعت متابعيها السبت إلى الدعاء من أجل لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إيركسن الذي سقط خلال مباراة منتخب بلاده مع فنلندا، وربطت بين مشهد سقوطه وبين مشهد سقوط لاعب النادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب.

وقالت رانيا عبر حسابها في تويتر: "ادعوله في صلاتكم موقف صعب جدا رجعنا نفتكر محمد عبد الوهاب رحمه الله".


وسقط كريستيان إيركسن على الأرض دون تدخل من أحد، في الدقيقة الـ 41 من مباراة الدنمارك وفنلندا والتي انتهت بفوز فنلندا 0/1، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وسيطرت حالة من الحزن بين جميع اللاعبين والجماهير، وتم علاج اللاعب في أرضية الملعب قبل أن يتم حمله خارج الملعب للذهاب إلى المستشفى، ونزلت عائلة كريستيان إيركسن الى أرضية الملعب للاطمئنان عليه وهم في حالة انهيار شديد.

وتشابهت واقعة إيركسن مع لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب الذي توفي صباح الـ 31 من أغسطس/ آب 2006، عندما توقفت نبضات قلبه إثر أزمة قلبية حادة في التدريبات الصباحية لفريق الأهلي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com