ماغي بوغصن بالهوت شورت سبقتها إليها نسرين طافش (صور)

أخبار

ماغي بوغصن بالهوت شورت سبقتها إليها نسرين طافش (صور)

نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورًا حديثة لها، وظهرت فيها مٌرتدية "هوت شورت وتوب" باللون البيج، مع حذاء عالٍ. واعتمدت بو غصن تسريحة الشعر التي اختارتها لشخصية سحر في مسلسل "للموت" والذي شاركت فيه بالموسم الرمضاني الماضي، وهي تسريحة الشعر المجعد. وحظيت إطلالة الفنانة اللبنانية، بردود فعل واسعة من قبل الجمهور، حيث جاءت أغلب التعليقات مشيدة بجمال إطلالة بو غصن والتغزل بها، فيما وصف البعض إطلالتها بالجريئة. وقارن عدد كبير بين إطلالتها هذه، وإطلالة سابقة للفنانة السورية نسرين طافش، ظهرت فيها بالهوت شورت نفسه تقريبًا مع اختلاف التوب، وتعرضت حينها طافش لموجة كبيرة من

نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورًا حديثة لها، وظهرت فيها مٌرتدية "هوت شورت وتوب" باللون البيج، مع حذاء عالٍ.

واعتمدت بو غصن تسريحة الشعر التي اختارتها لشخصية سحر في مسلسل "للموت" والذي شاركت فيه بالموسم الرمضاني الماضي، وهي تسريحة الشعر المجعد.

img

وحظيت إطلالة الفنانة اللبنانية، بردود فعل واسعة من قبل الجمهور، حيث جاءت أغلب التعليقات مشيدة بجمال إطلالة بو غصن والتغزل بها، فيما وصف البعض إطلالتها بالجريئة.

وقارن عدد كبير بين إطلالتها هذه، وإطلالة سابقة للفنانة السورية نسرين طافش، ظهرت فيها بالهوت شورت نفسه تقريبًا مع اختلاف التوب، وتعرضت حينها طافش لموجة كبيرة من الانتقادات، وهو ما جعل عددًا كبيرًا من الجمهور يتساءل عن سبب الهجوم الذي تتعرض له طافش على كل إطلالة لها، فيما لو ظهرت فنانة أخرى بالإطلالة نفسها، لا تواجه هذا الأمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وبالعودة للحديث عن ماغي بو غصن، دفعت صورها الجديدة وإطلالتها التي وصفها عدد من رواد السوشال ميديا بالجريئة، ربما لاستذكار الظهور الأول لها في الدراما السورية للفنانة اللبنانية.

ونشر الجمهور صورًا لشخصية نصرة التي قدمتها بو غصن بالمسلسل الشامي الشهير "الخوالي" والذي عرض في عام 2000، وحقق نجاحًا لافتًا، وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم سوريا، أبرزهم: بسام كوسا، هالة شوكت، أمل عرفة، سليم صبري، وعدد من النجوم.

وفي العام نفسه، شاركت بو غصن في المسلسل السوري "أسرار المدينة" بشخصية هنادي، إلى جانب: عبدالهادي صباغ، عبد المنعم عمايري، خالد تاجا، منى واصف، وائل رمضان، باسل خياط، وآخرين.

يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، نافست بالموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "للموت" إلى جانب مواطنتها دانييلا رحمة، والفنان السوري محمد الأحمد، ومواطنه الفنان خالد القيش، وبحسب المتداول سيكون هناك جزء ثان للمسلسل في الموسم الرمضاني المقبل.

ويعتبر هذا العمل الثاني الذي يجمع بين ماغي ودانييلا، حيث شاركتا في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي في مسلسل "أولاد آدم" إلى جانب الفنان السوري مكسيم خليل، ومواطنه قيس الشيخ نجيب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً